برعاية

فالفيردي يتذكر ريال مدريد بعد الخماسية

فالفيردي يتذكر ريال مدريد بعد الخماسية

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز الكاسح الذي حققه الفريق مساء السبت على إسبانيول في "ديربي كتالونيا" بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة لليجا، أن التقدم بفارق أربع نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) في عقر داره أمام ليفانتي، "يعطينا دفعة للأمام"، إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى أن "الموسم لا يزال في بدايته".

وقال المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لا زلنا في بداية الموسم، الفوارق لا تعبر عن أي شيء، ولكن الأهم هو أننا في متفوقين ولسنا في الخلف. التقدم على ريال مدريد يعد خطوة للأمام".

وبعدما اكتسح جاره إسبانيول خلال مباراة اليوم، واصل برشلونة حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط لينفرد بصدارة الترتيب.

وأوضح فالفيردي إلى أنه يتمنى الحفاظ على سلسلة الانتصارات مع "الأداء الجيد" من أجل أن تكون الجماهير "سعيدة".

وأوضح "برشلونة ناد كبير، ولكن الجميع يجلس في النهاية لمشاهدة ميسي وإنييستا وسواريز، والفوز على منافس يمارس الضغط علينا".

وأضاف، حول بعض صافرات الاستهجان التي طالت رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بأنه "عندما تكون الأمور هادئة داخل النادي، فهذا ينعكس بالإيجاب داخل الملعب".

وكان أحد أبطال المباراة، إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الثلاثية "هاتريك"، الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي سجل حضوره الأول بصناعة الهدف الخامس الذي سجله الأوروجوائي لويس سواريز.

وقال في هذا الصدد "اللاعبين يحاولون احتضان اللاعب لأنهم يدركون أنه ما زال صغيرا ولديه إمكانيات كبيرة. زملاؤه يدركون أنه الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، ولهذا يحاولون احتضانه بسبب الضجة الكبيرة المثارة حوله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا