برعاية

الطقس يهدد 4 مباريات جديدة في الدوري الإيطالي

الطقس يهدد 4 مباريات جديدة في الدوري الإيطالي

قالت تقارير صحفية إيطالية إن حالة الطقس غير المستقرة تهدد إقامة 4 لقاءات جديدة في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي (الأحد)، وذلك بعد تأكيد تأجيل مباراة سامبدوريا وروما لأجل غير مسمى، لوجود توقعات بهطول أمطار غزيرة في مدينة جنوى التي ستستضيف اللقاء.

تأجيل مباراة روما وسامبدوريا لأجل غير مسمى

وحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن لقاءات لاتسيو مع ميلان، وهيلاس فيرونا مع فيورنتينا، وأتالانتا مع ساسولو، وأودينيزي مع جنوى مهددة أيضا بالتأجيل، بسبب سوء الأحوال الجوية في مدن روما، وفيرونا، وبيرجامو، وأوديني، التي ستحتضن اللقاءات الأربعة.

وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن تعاني العديد من المناطق في شمال ووسط إيطاليا من رياح شديدة وعواصف رعدية خلال اليومين المقبلين.

الجدير بالذكر أن ميلان جمع 6 نقاط بالفوز في أول مباراتين بالموسم الجديد ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن يوفنتوس المتصدر، في حين يحتل لاتسيو المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وجمع كل من جنوى وفيرونا وساسولو نقطة واحدة لتحتل المراكز 12 و13 و15 على الترتيب.

وفشل كل من أودينيزي وأتالانتا وفيورنتينا في حصد أي نقطة بعد خسارة أول مباراتين في المسابقة، لتتواجد الفرق الثلاثة في المراكز 16 و18 و20 (الأخير) على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا