برعاية

فالفيردي:إنيستا جزء من برشلونة وأردا لاعب مهم

فالفيردي:إنيستا جزء من برشلونة وأردا لاعب مهم

هاي كورة – ظهر ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه الهامة أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا مساء السبت.

وتحدث فالفيردي عن العديد من النقاط الهامة أبرزها سوق الإنتقالات الصيفية وموقف الثلاثي إنيستا وميسي واردا توران وغيرها من الملفات الشائكة.

في البداية تحدث فالفيردي عن المباراة حيث قال: ” مباراة الديربي تحمل طابع خاص ودائماً ما تتسم بالقوة والشراسة إستعدينا بشكل جيد للمباراة والجميع جاهز “.

وعن سوق الإنتقالات الصيفية ومدى رضاه عن صفقات برشلونة الجديدة قال: ” أفضل شىء أن السوق قد إنتهى علينا التركيز مع مجموعة اللاعبين لدينا أنا سعيد جداً بما أمتلكه من لاعبين لقد قمنا بما نستطيع فعله ولدينا مجموعة كبيرة من أفضل لاعبي العالم انا متأكد أننا سننافس بقوة على البطولات “.

وعن أزمة تجديد عقد إنيستا قال: ” إنيستا أحد أساطير برشلونة وأبن النادي الكتالوني هو سعيد هنا أعتقد سوف يستمر ولكن يجب أن يخرج اللاعب والمسؤولين لتأكيد بقاؤه حتى تطمأن الجماهير “.

وعن ميسي قال: ” لا أعرف طبيعة الخلاف بين اللاعب والإدارة أعتقد أنه ليس هناك أية إختلافات وأرى أن كل شىء على ما يرام واللاعب سيبقى “.

وعن الوافد الجديد عثمان ديمبيلي قال: ” سعيد بتواجده هنا في برشلونة إنه يخضع لتدريبات بدنية عقب فترة كبيرة بدون تدريب أرى أنه يتحسن يوماً عن الأخر وسوف يشارك قريباً “.

وعن أزمة أردا توران قال: ” أردا لاعب هام بصفوف الفريق نحن نريد أن نحصل على أقصى إستفادة منه عليه التدرب بجدية والتركز أكثر ويجب أن يعرف أن قرار المشاركة في يد المدرب “.

وعن رحيل نيمار قال فالفيردي: ” لا يجب أن نفكر في نيمار فهو ليس لاعباً ببرشلونة حالياً لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا