برعاية

أليجري : برشلونة ؟ كييفو أهم

أليجري : برشلونة ؟ كييفو أهم

يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي ثالث مواجهاته في منافسات الموسم الجديد للكالتشيو، غدًا السبت مستقبلاً كييفو فيرونا على ملعبه يوفنتوس آرينا، وتحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس في مؤتمر صحفي، نشره الموقع الرسمي للفريق، و موقع " فوتبول إيطاليا".

ويخوض يوفنتوس يوم الثلاثاء القادم أولى مواجهاته بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في دور المجموعات، على ملعب الكامب نو.

وقال أليجري:" مواجهة الغد أمام كييفو هي الأكثر أهمية، علينا حصد الثلاث نقاط، وسنفكر في برشلونة عقب مباراة الغد".

وأردف:" شيء أخر، مواجهة برشلونة ليست المباراة النهائية، ليست قبل النهائي، ليست مواجهة بربع النهائي، ولا حتى بدور الـ16 !".

وأستكمل مدرب البيانكونيري:" لقاء برشلونة، هو مباراة من بين 6 مباريات سنخوضها بدور المجموعات، وهدفنا هو التأهل من تلك المجموعة، وأعتقد أن 9 نقاط ستكون كافية لذلك، سواء صعدت كأول للمجموعة أو ثانيًا، لقد مررنا بالتجربتين من قبل، ووصلنا للمباراة النهائية".

وتطرق للحديث عن غياب جيورجيو كيليني للإصابة:" لن يشارك غدًا، ونأمل أن يتمكن من اللحاق بمواجهة برشلونة".

وأبدى أليجري أسفه على استبعاد ستيفان ليشتاينير من قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه كان قرارًا فنيًا بحتًا، نظرًا لإصابة كلاوديو ماركيزيو، وحاجته للاعب خط وسط أخر بنفس المركز، مشيرًا إلى أن ليشتاينير سيكون له دورًا بمنافسات الكالتشيو، إلى جانب إمكانية ضمه لقائمة دوري الأبطال في يناير المقبل.

وأشاد المدرب الإيطالي بقرار تغيير موعد نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا بين أندية البريمرليج، والتي ستغلق يوم الخميس قبل إنطلاقة الموسم الجديد، وطالب بتطبيق الأمر ذاته في إيطاليا، وهو ما طالب به زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد كذلك، بتطبيقه في الليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا