برعاية

رافينيا يتمسك بأمل التعافي من إصابته

رافينيا يتمسك بأمل التعافي من إصابته

أعلن البرازيلي رافينيا تمسكه بالأمل من أجل مواصلة طريق التعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام غرناطة في 3 أبريل العام الحالي في الغضروف المفصلي للركبة الأمر الذي تطلب التدخل الجراحي لعلاجه.

ونشر رافينيا بعض الصور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" حيث قال "أنت تسقط .. ثم تنهض من جديد" في محاولة لرفع روحه المعنوية خلال فترة علاجه التي استمرت حتى الآن أكثر من خمسة أشهر.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن اللاعب من المتوقع أن يعود خلال شهر أغسطس الماضي ولكن ذلك لم يحدث، إذ يواصل التأهيل حاليا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن رافينيا يخضع لإشراف طبي من الخبير "رامون كوجات" والذي يعمل على متابعة فترة النقاهة والإعداد البدني تمهيدا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى ولكن لم يتحدد الموعد النهائي لبدء التدريبات مع الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافينيا حرص على الحضور إلى المدينة الرياضية التابعة لبرشلونة من أجل مواصلة العلاج في صالة الألعاب الرياضية والتقاط الصور مع زميليه الجديدين الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والحارس الثالث أدران أورتولا.

وتجدر الإشارة أن رافينيا تعرض لإصابة أمام روما بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد تدخل من البلجيكي رادجا ناينجولان في الموسم قبل الماضي واستغرق علاجه نحو 6 أشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا