برعاية

تلميحات إيطالية حول رغبة غلام في الاعتزال الدولي

تلميحات إيطالية حول رغبة غلام في الاعتزال الدولي

ألمحت تقارير صحفية إيطالية لوجود رغبة من فوزي غلام، الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر وفريق نابولي في إعلان اعتزاله الدولي، وذلك كرد فعل منه على الانتقادات اللاذعة التي طالته، على غرار بقية نجوم "الخضر"، من قبل الجماهير الجزائرية إثر الفشل المونديالي الأخير. 

وأكد موقع "نابولي ماجازين"، أن اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب لم يتخذ بعد قراره نهائي، ولو أنه يدرس بجدية فكرة عدم اللعب لصالح "محاربي الخضر" في المستقبل.

من جهته علم موقع "فورزا أزوري" من مصادر مقربة من غلام أن اللاعب يرغب في التركيز على مشواره الاحترافي في الفترة القادمة، خاصة وأن لم يقرر بعد إن كان سيواصل التجربة في إيطاليا أو ينتقل لدوري أوروبي آخر.

وكان غلام قدم مستويات متواضعة للغاية مع منتخب الجزائر طوال الأشهر الاخيرة حيث ارتكب عدة هفوات، أبرزها تلك التي قام بها أمام منتخب تونس في دور المجموعات من مسابقة أمم أفريقيا  الجابون 2017.

يذكر أن غلام شارك في 37 مباراة مع بطل أفريقيا في سنة 1990 سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.

وفي حال تأكد رغبة غلام في عدم تمثيل الجزائر مستقبلا، فمن المرجح أن يكون بديله أحمد توبة، نجم بروج البلجيكي ومنتخب "الشياطين" الحمر  تحت 19 سنة، الذي خطف الأضواء بشكل خاص في النسخة الحالية من الدوري البلجيكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا