برعاية

االإصابة تبعد وانياما عن توتنهام لأسابيع

االإصابة تبعد وانياما عن توتنهام لأسابيع

قال توتنهام هوتسبير إن لاعب الوسط فيكتور وانياما سيغيب عن رحلة الفريق لمواجهة إيفرتون، فضلا عن أول مواجهات الفريق اللندني في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الأسبوع المقبل بسبب إصابة في الركبة. 

وأصيب وانياما خلال التدريب وغاب عن مباراة توتنهام الأخيرة أمام بيرنلي، وكذلك عن تشكيلة كينيا لمباراتها الودية أمام موزمبيق، وقال ناديه إنه سيغيب عن الملاعب "لعدة أسابيع". 

ومن المستبعد أن يغامر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بلاعبه الجديد سيرج أورييه أمام إيفرتون إذ سيعود لاعب ساحل العاج في وقت لاحق الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم. 

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي "نحتاج لتقييم (أورييه) لأنه سيعود في وقت لاحق، خاض مباراة يوم الثلاثاء الماضي وسافر الخميس إلى باريس وينتقل حاليا من فرنسا إلى لندن، ونحتاج للوقوف على حالته. لكن يمكن أن تتخيل أنه من الصعب للغاية أن يشارك في المباراة. نحتاج لتقييم حالته".

 وتابع "دائما طموحنا ينصب على الفوز. شعرنا حقا بخيبة أمل من نتيجة اخر مباراة لنا في استاد ويمبلي. الآن أمامنا فرصة لاقتناص النقاط الثلاث".

وختم "نحترم إيفرتون كثيرا. يمتلك مدربا ولاعبين رائعين. تعاقد النادي مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات. سنواجه فريقا جديدا لكنه يمتلك الفلسفة نفسها وبالطبع ستكون مواجهة صعبة جدا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا