برعاية

والد إنييستا: نجلي لن يلعب لغير برشلونة

والد إنييستا: نجلي لن يلعب لغير برشلونة

أكد خوسيه أنطونيو والد النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب وسط وقائد برشلونة، أن نجله لن يلعب لفريق آخر غير برشلونة، لأنه لن يستطع اللعب ضده في يوم من الأيام، وذلك في أعقاب مفاوضات تجديد اللاعب لعقده مع "البلوجرانا". 

وكان تجديد عقد إنييستا أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بعدما أكد جوسيب بارتوميو رئيس النادي الكتالوني توصله لاتفاق بشكل مبدئي مع قائد الفريق، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

وقال والد إنييستا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية" نجلي لا يريد ارتداء قميص آخر غير البرسا، حتى لا يضع نفسه في موقف اللعب ضد النادي الكتالوني فيما بعد، فهو لديه علاقة خاصة واستثنائية مع هذا الفريق".

وأضافت الصحيفة أنه كان هناك اجتماعا بالفعل بين رئيس النادي وقائد الفريق لمناقشة ما تناقلته الصحف مؤخراً حول رفضه تجديد عقده وعدم ثقته في الإدارة الحالية للفريق، ولكنهما لم يتوصلا لاتفاق على التجديد كما قيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا سيجدد عقد إنييستا لمدة موسم إضافي، كما سيتم التجديد له بشكل دوري مع نهاية كل موسم حتى نهاية مسيرته.

الجدير بالذكر أن إنييستا (33 عاما) نشأ في أكاديمية "البلوجرانا" ويلعب في الفريق الأول منذ 2002 حتى الآن، ويحمل شارة القيادة منذ 2015، وشارك خلال 15 موسما مع الفريق في 630 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 55 هدفا وحقق 28 لقبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا