برعاية

فاردي يقلل من قيمة أرسنال

فاردي يقلل من قيمة أرسنال

جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي

قلل الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي من قيمة نادي أرسنال، مؤكدا عدم ندمه على رفض الانتقال إليه الصيف الماضي، باعتباره لم يحصد سوى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في الوقت الذي كان اللاعب يستهدف الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه مع فريقه قبل موسمين.

وكان فاردي رفض الانتقال إلى أرسنال صيف 2016، رغم موافقة إدارة "المدفعجية" على تفعيل الشرط الجزائي في عقده، البالغ 20 مليون جنيه إسترليني حينها، حيث فضل البقاء في صفوف "الثعالب" الموسم الماضي. 

وقال فاردي تعليقا على رفضه الانتقال لأرسنال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "أنا لا أندم إطلاقاً على أي قرار اتخذته، فقراراتي تأتي عن قناعة تامة، وبعد الاستقرار عليها، لقد كان القرار الصحيح بالنسبة لي".

وأضاف "يمكنكم رؤية ما حدث، أرسنال حقق فقط لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما كان هدفي وطموحي الفوز بالبريميير ليج، وهو ما حدث سابقا في ليستر، ووصلت مع فريقي لربع نهائي دوري الأبطال في الوقت الذي ودع أرسنال البطولة مبكرا، ما يدلل على صحة قراري".

وكان فاردي أسهم بصورة فعالة في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-2016، حيث سجل 24 هدفا في المسابقة، وحل وصيفا في قائمة الهدافين بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا