برعاية

مدرب توتنهام الأسبق رفض التعاقد مع إيسكو وأوباميانج

مدرب توتنهام الأسبق رفض التعاقد مع إيسكو وأوباميانج

أندريا بواش المدير الفني الأسبق لتوتنهام

حرم أندريا بواش المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ناديه من التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، والإسباني إيسكو ألاركون صانع ألعاب ريال مدريد، خلال فترة إشرافه على تدريب "السبيرز".

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام اتفق بشكل شبه نهائي مع أوباميانج على انتقاله إلى صفوف فريقه عام 2012، قبل أن يتدخل بواش لمنع إتمام الصفقة بحجة أن اللاعب الجابوني "غير مؤهل للدفاع عن قمصان توتنهام".

وبات أوباميانج صاحب الـ 28 عاماً، محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية، ومنها مانشستر سيتي وميلان وتلقى عروضاً مغرية من بعض الأندية الصينية، بعد المستوى المتميز الذي قدمه الموسم الماضي مع دورتموند، وحصوله على جائزة هداف الدوري الألماني متفوقاً على البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتكرر الأمر ذاته مع إيسكو الذي يعيش أفضل فتراته خلال الوقت الراهن مع ريال مدريد، ورفض بواش التعاقد معه أيضاً لنفس السبب، بعدما شكك في قدراته معتقداً أن اللاعب الإسباني غير مؤهل بما فيه الكفاية للانتقال إلى فريقه.

ونجح إيسكو (25 عاماً)، في حجز مكاناً بالتشكيلة الأساسية للفريق الملكي، بعدما كان مستبعداً في معظم مباريات الموسم الماضي، إلا أن اللاعب استغل غياب جاريث بيل، وساهم في تتويج الريال بالثنائية (الدوري ودوري أبطال أوروبا).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا