برعاية

ريبيري يتحدث عن علاقته بأنشيلوتي وروبين ورأيه في أزمة مولر

ريبيري يتحدث عن علاقته بأنشيلوتي وروبين ورأيه في أزمة مولر

كشف الفرنسي فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني عن علاقته بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وزميله الهولندي آريين روبين، ورأيه في أزمة المهاجم توماس مولر الذي يعاني من ندرة تهديفية.

وقال ريبيري في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الخميس: "علاقتي بأنشيلوتي مباشرة وقوية، فهو مدرب عظيم، ونحن نتحدث معاً بهدوء وصراحة وبساطة، إذا ما أراد إبقائي بديلاً سيقول لي ذلك.".

وأضاف: "وأحياناً يقول لي أنت الأفضل في الفريق، وأنا أعرف نفسي عندما ألعب جيداً. وأنا أحتاج لتلك العلاقة الجيدة.".

وتطرق الدولي الفرنسي السابق للحديث عن الهولندي أريين روبين زميله في العملاق البافاري، قائلا:ً "في البداية لم نكن نفهم بعضنا البعض جيداً، ولكن بمرور الوقت تحولنا إلى أقرب صديقين.".

وعن حلمه بالتتويج مجدداً بلقب دوري أبطال أوروبا تحدث: "بالطبع أريد أن أفوز مجددأ بها، وأنا دائماً أريد أن ألعب وأن أحقق الفوز، ولكن لا يزال الموسم طويل والحديث عن هذا الأمر مبكر للغاية.".

وحقق ريبيري لقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن في مايو 2013 وتأهل للنهائي في 2010 و2012 وفاز بجائزة أفضل لاعب في النسخة التي توج بها فريقه.

وفي سياق متصل دافع ريبيري عن زميله مولر قائلا:ً "الموسم الماضي كان صعباً عليه، لكن توماس لاعب عظيم ويمتلك إمكانيات رائعة، ولا يزال أمامه الكثير في مسيرته الكروية، ولكن يجب أن يؤمن بإمكانياته ويواصل العمل.".

ويواجه مولر توترا في العلاقة مع المدرب أنشيلوتي يرجع لعدة أسباب آخرها تواجده بديلاً في لقاء فيردر بريمن بالجولة الثانية من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" وتشكيك اللاعب في إيمان المدرب بقدراته، رغم أن الرد الذي جاء من كارلو أوضح أن المسألة لم تكن شخصية بالنسبة للمهاجم الألماني ولكن وضعه بديلاً كان له سبباً تكتيكياً.

وعن كيفية تصوره لختام مسيرته قال ريبيري: "أريد البقاء هنا حتى نهاية مسيرتي الكروية، ولكن هناك بعض الدول التي أفكر في اللعب بها.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا