برعاية

بالفيديو- ذا أندرتيكر يقاطع المؤتمر الصحفي لـ "ريسلمانيا" 2018 من أجل هذه الرسالة

بالفيديو- ذا أندرتيكر يقاطع المؤتمر الصحفي لـ "ريسلمانيا" 2018 من أجل هذه الرسالة

قاطع "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر المؤتمر الصحفي الخاص بأضخم حدث لـ WWE في العام، وهو مهرجان "ريسلمانيا" في دورته الـ 34 المقام في 2018.

وأثناء إلقاء جون سابور نائب الرئيس الأول للحتفاليات الخاصة لكلمته في المؤتمر، ظهر ذا أندرتيكر ومصحوبا معه موسيقته الجنائزية الشهيرة من أجل توصيل رسالة هامة.

وقال ذا أندرتيكر بعد وقوفه أمام المنصة: "أعتقد أنه متبقي أمر واحد لكي نقوله، وهي دعوا الأوقات الجيدة تُعاد"، ليقوم الصحفيين بالتصفيق له.

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: ذا أندرتيكر يعود من أجل إعلان هام صورة- ذا أندرتيكر متقدم في العمر وهو بشخصيته الحقيقية في أحدث ظهور له بالفيديو- كيف كان لقاء أندرتيكر بشقيقه كاين عقب انتهاء بث الحلقة الـ 900 من "سماكداون"؟ بالفيديو- نتائج "سماكداون": ذا أندرتيكر يرسل تحذيرا خطير بشأن Survivor Series

وأقيم المؤتمر الصحفي في مدينة نيو أورليانز في ولاية لويزيانا الأمريكية، حيث سيقام مهرجان "ريسلمانيا 34"، بعد أن كانت آخر مرة مقيما فيها هناك في نسخته الـ 30، عندما حطم بروك ليسنر سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر المتتالية، وفاز دانييل برايان بـ "بطولة WWE"، عقب هزيمته لراندي أورتون وباتيستا.

ويعتبر مهرجان "ريسلمانيا" هو ملعب ذا أندرتيكر الرئيسي بداخل WWE، والذي شهد سلسلة انتصاراته المتتالية فيه، وتبلغ 21 فوزا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا