برعاية

أوينز يعترض على حرمانه من التحدي على لقب الولايات المتحدة

أوينز يعترض على حرمانه من التحدي على لقب الولايات المتحدة

اعترض كيفين أوينز في عرض "سماكدون" الماضي على قرار شين ماكمان المسئول عن العرض بحرمان أوينز من المنافسة على بطولة الولايات المتحدة طالما كان إيه جيه ستايلز يحمل لقبها. 

وكان أوينز قد طالب بنزال على البطولة أمام ستايلز بشرط أن يختار حكم النزال بنفسه، لأنه اعتبر أنه تعرض لظلم من حكمي نزالين سابقين على البطولة أمام ستايلز، وكان ماكمان حكما لأحد النزالين، وبعد مشادة بين أوينز وستايلز في عرض "سماكدون" قبل الماضي حسم ماكمان الأمر، ووافق على طلب أوينز، بشرط ألا ينافس على البطولة إذا خسر النزال طالما كان ستايلز يحملها، وبالفعل خسر أوينز.

وقاطع كيفين أوينز أيدن إنجلش في عرض "سماكدون" الماضي وطلب منه النزول من على الحلبة لأنه يريد أن يقول كلمة، وانسحب إنجليش بينما قال أوينز: "لقد اتفقت مع شين ماكمان في الأسبوع الماضي على أن أختار حكم نزال الإعادة على بطولة الولايات المتحدة أمام ستايلز، أتعرفون من الحكم الذي لم أختره؟.. إنه ماكمان.. لكن ذلك حدث", وعرضت الشاشة الداخلية لقطات لنزال أوينز أمام ستايلز وكان الحكم بارون كوربن، حيث قام ستايلز بجذب رجل أوينز لكن كوربن أبعده عنه ودفع ستايلز بقوة في صدره، وعلى الفور دخل ماكمان إلى الساحة وأشار إلى كوربن بعدم قانونية ما فعله، وخلال حوارهما وجه أوينز ضربة غير قانونية – تحت الحزام – إلى ستايلز لم يرها كوربن، وقام أوينز بتثبيت أكتاف ستايلز فقام كوربن بالعد لكن ماكمان جذبه من رجله إلى خارج الحلبة قبل العدة الثالثة، وأشار ماكمان إلى كوربن بقيام أوينز بالضربة غير القانونية، وما كان من كوربن إلى أن نزع قميص التحكيم ورماه إلى ماكمان ثم انصرف فقام ماكمان بارتداء القميص فورا وصعد على الحلبة ليضع أوينز أمام الأمر الواقع ويتم استكمال النزال بتحكيم ماكمان.

وصعد أوينز على الحلبة فباغته ستايلز بالقفز عليه بضربة قوية في وجهه وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ بالبطولة بينما تم حرمان أوينز من المنافسة عليها طالما كان ستايلز يحملها حسب شرط النزال.

وبعد انتهاء عرض اللقطات قال أوينز للجمهور: من أعطى ماكمان الحق أن يجذب كوربن الحكم الرسمي للنزال الذي يقوم بدوره؟ والأمر لا يتعلق بذلك فقط لكن ماكمان ارتدى قميص التحكيم وقام بالعد عليّ ثلاث عدات، أتعرفون أنه في مثل هذا اليوم منذ عام حدثت أعظم لحظة في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE عندما تم تتويجي ببطولة WWE العالمية، والآن بعد مرور 365 يوما لا أقف هنا بدون أن أكون بطلا فقط بل أيضا بدون لقب الولايات المتحدة لأن ماكمان غشني وحرمني من البطولة ليس مرة واحدة ولكن مرتين.

وأضاف أوينز: لم يكن هذا ليحدث في عندما كنت أحد مصارعي عرض "رو"، لأنه في عرض "رو" لم يكن ممكنا أن تروا الجميلة ستيفاني ماكمان تسيء استخدام سلطتها كمسئولة عن العرض في أمر مقزز مثل ذلك، لكن هذا العرض ليس عرض "رو" بل عرض "سماكدون" الحي.. أرض الفرص، وهذا المكان هو فقط ملعب شين ماكمان الشخصي.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول ماكمان فقال أوينز: هذا هو ماكمان يظهر الوقت المناسب ليخطف الأضواء من الموهبة الحقيقية، ويركزها على نفسه، وقال ماكمان: أنا لست هنا لأساعدك ويبدو أنك تريد تفسيرا لما حدث الأسبوع الماضي، ودعني أذكرك أنك قمت باختيار كوربن ليكون حكم هذا النزال، وكوربن كان متحيزا تجاهك للغاية وهو ما استدعى تدخلي، فغادر كوربن بدون حتى أن يكمل تحكيم النزال وقام بخلع قميص التحكيم وألقاه إليّ، ولذلك احتاج نزالا بهذا الحجم إلى حكم رسمي فأخذت الأمر على عاتقي حيث كان قميص التحكيم في يدي، وارتديت القميص وقفزت على الحلبة وقمت بالعد عليك ثلاثة عدات وكتفيك ملامسين لأرض الحلبة، وقد خسرت أمام إيه جيه ستايلز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا