برعاية

ريجيكامب: افتتاحية "شباب الأهلي دبي" حافز للوحدة

ريجيكامب: افتتاحية "شباب الأهلي دبي" حافز للوحدة

ريجيكامب: مواجهة "شباب الأهلي دبي" حافز لنا

أعرب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوحدة الإماراتي عن الرغبة الكبيرة لفريقه للفوز بأولى المباريات في الموسم الجديد، أمام فريق شباب الأهلي دبي يوم الجمعة في الجولة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي.

واعتبر ريجيكامب أن خوض العنابي لأول لقاء على ملعبه باستاد آل نهيان، بمثابة دافع قوي للاعبين لتقديم مستوى جيد يسعد جماهيره، بعد نهاية موسم رائع تمكن الفريق من الظفر بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بثلاثية في شباك النصر.

وأكد ريجيكامب جاهزية فريقه للمباراة وقال: "وصلنا إلى المرحلة المطلوبة من الجاهزية، بعد معسكر إعدادي جيد في النمسا استمر لمدة 20 يوماً، وجدنا خلاله الفرصة لتحضير اللاعبين لاستحقاقات الموسم الجديد، كما اشتمل البرنامج على مباريات تجريبية أمام فرق جيدة المستوى خرجنا منها بالعديد من المكاسب الفنية".

وأوضح المدرب أن المجري جوجاك تعرض لكدمة بسيطة أثناء خوضه المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده ضد البرتغال بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، مشيراً إلى أن مشاركته ستحدد بعد الوقوف على جاهزيته البدنية.

 وأشار أن خماسي المنتخب الإماراتي الأول لاعبين محترفين وبإمكانهم المشاركة في المباراة، متمنياً أن يكونوا في وضع بدني جيد، ليتمكنوا من تعويض أي غياب محتمل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا