برعاية

هل يترك فان مارفيك "الأخضر" قبل المونديال؟

هل يترك فان مارفيك "الأخضر" قبل المونديال؟

طلب مدرب المنتخب السعودي، الهولندي بيرت فان مارفيك، من اتحاد الكرة، تأجيل أي حديث عن تجديد عقده إلى ما بعد فراغه من إجازة قصيرة، يرتب فيها أوراقه وقراراته، بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وقاد مارفيك المنتخب السعودي الثلاثاء، للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، بعد تجاوز اليابان 1-0، وبعد محاولتين فاشلتين في بلوغ مونديال النسختين الماضيتين، رغم التأهل من قبل 4 مرات.

وارتبط مارفيك مع الاتحاد السعودي بعقد مفتوح التاريخ، كانت نهايته مشروطة بنهاية التصفيات، ما يعني أنه كان من الممكن استمراره حتى لو تحول إلى لعب الملحق.

وفي أعقاب تأهل المنتخب السعودي إلى النهائيات العالمية في روسيا صيف العام المقبل، ارتفعت أسهم الهولندي كثيراً في الشارع الرياضي المحلي، ما أجبر مسؤولاً في اتحاد الكرة أمس إلى فتح موضوع التجديد مع المدرب، لكن الأخير طلب التريث الآن.

وتلقى فكرة التجديد ترحيباً من جانب الهولندي وطاقمه، ورغبة واضحة من اتحاد الكرة، فيما ستشهد الجلسة المنتظرة بين الجانبين تقديم الاتحاد عرضه الرسمي، وتقديم المدرب طلباته والمباحثات بين الجانبين، للوصول إلى صيغة اتفاق مشتركة.

وعلى صعيد متصل، أوضح مارك فان بومل مساعد المدرب مارفيك في تصريحات إلى "راديو 536"، أن الرؤية لم تتضح حتى الآن، إذا كان هو ومواطنه سيقودان المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 أم لا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا