برعاية

أحمد ناجي: كوبر أفضل مدرب عملت معه.. والحضري معجزة وغالي قضى على نفسه

أحمد ناجي: كوبر أفضل مدرب عملت معه.. والحضري معجزة  وغالي قضى على نفسه

يرى أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن الفوز الذي حققه الفراعنة على أوغندا به العديد من الإيجابيات، كان أبرزها تصدر المجموعة وعودة الثقة للاعبين، بالإضافة إلى تحقيق الانتصار دون تغيير الفلسفة وعدم الاستماع للانتقادات .

وكان منتخب مصر الأول قد حقق فوزًا بأداء باهت أثار غضب الجميع على منتخب أوغندا بهدف نظيف، في موقعة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018  .

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي": "لماذا يطالبوننا بالتغيير، ألم نكن بعيدين عن المشاركة الإفريقية منذ 7 سنوات وتأهلنا للنهائي ونتصدر مجموعة تصفيات كأس العالم" .

وأضاف: "لم يسعفنا الوقت قبل مباراة أوغندا الأولى لحفظ جمل تكتيكية،  وتطوير الفريق سيكون بالوقت وبعد التأهل لكأس العالم".

وواصل: "عصام الحضري معجزة بكل المقاييس، وما يفعله لم يسبقه أي لاعب في القارات السبعة، وشريف إكرامي وأحمد الشناوى متواجدان، وهم مستقبل حراسة المرمى في المنتخب ويساندان الحضري بقوة " .

وتابع: "لا يوجد مشاكل في مركز المهاجم لكننا لم يكن لدينا وقت كافي لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب".  

واستطرد: "لا يوجد فرق بين جيل حسن شحاتة والجيل الحالي بل بالعكس أنا أرى أن المنتخب سوف يكون في مكانه عالية،  وكوبر أفضل مدير فني عملت معه".

وعن مشاركة لاعب خط الوسط حسام عاشور: "هو لاعب هايل ولا اختلاف عليه، لكن قرار مشاركته في يد الجهاز الفني فقط،  ولم نبعد أي لاعب عن المنتخب فالباب دائمًا مفتوح للجميع".

ولفت: "حسام غالي أنهى نفسه بنفسه بأفكاره وكنت أتمنى أن يسمع كلامي، وأسامه نبيه مظلوم في أزمتهما".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا