برعاية

مورينيو: وفرنا 100 مليون استرليني هذا الصيف

مورينيو: وفرنا 100 مليون استرليني هذا الصيف

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أن ناديه نجح في توفير 100 مليون جنيه استرليني للنادي هذا الصيف، بسبب تحركه مبكرا في سوق الانتقالات الصيفية وإتمام الصفقات المطلوبة قبل الارتفاع الجنوني في أسعار اللاعبين، بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

تألق مختاريان لا يبهر مورينيو

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية: "أعتقد أننا تعاملنا بشكل ذكي هذا الصيف بالتحرك مبكرا لإتمام الصفقات، وهو الأمر الذي وفر لنا 100 مليون استرليني على الأقل، لأن الأسعار تضاعفت في النصف الثاني من الميركاتو".

وأضاف المدرب البرتغالي: "التعاقد مع (روميلو) لوكاكو في الأيام الأخيرة من الميركاتو كان سيكلفنا 150 مليون، كذلك فإن (نيمانيا) ماتيتش كان سيكلفنا 60 أو 70 مليون، صفقة نيمار غيّرت كل شيء".

وأتم المدرب المخضرم: "قبل نيمار كان لاعبنا (بول) بوجبا هو الأغلى في العالم، لكن أعتقد أنه إن لم تحدث صفقة نيمار كان فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول سيصبح هو الأغلى حال انتقاله إلى برشلونة مقابل 101 مليون جنيه استرليني".

الجدير بالذكر أن اليونايتد ضم لوكاكو من إيفرتون مقابل 76.3 مليون استرليني، وماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون استرليني، بجانب فيكتور ليندلوف من بنفيكا مقابل 31.5 مليون استرليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا