برعاية

لاعبو النصر الإماراتي يهربون من الرقم "9"

لاعبو النصر الإماراتي يهربون من الرقم "9"

تحول القميص رقم "9" إلى كابوس يهرب منه لاعبو النصر، بعدما تفادى الجميع هذا الرقم، حيث خلت القائمة من وجود أي لاعب يرتديه ضمن القائمة الرسمية التي قدمها "العميد" لخوض منافسات الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة الاتحاد اليوم الأربعاء قرر البرازيلي فاندرلي، الذي ارتدى هذا الرقم، تغييره الموسم الحالي إلى 33، حيث استمع اللاعب لنصيحة الجماهير التي طالبته بتغيير رقم قميصه من 9 إلى 33 الذي يظهر به الموسم المقبل، وهو الرقم الذي ارتداه في المباريات الودية، كما غيّر اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من "فاندرلي 9" إلى "فاندرلي 33"، وذلك في استعادة لذكريات رقمه القديم الذي ارتداه سابقاً في الملاعب البرازيلية، ويتمنى أن يشكل من خلاله بداية صفحة جديدة.

وتعرض أغلب اللاعبين الذين حملوا القميص 9 العديد من الإصابات أو المشاكل في مصادفة غريبة للغاية، إذ عانى البرازيلي فاندرلي كثيراً الموسم الماضي، حيث مر بمشكلة مع الاتحاد الآسيوي وتعرض لعقوبة الإيقاف على المستوى القاري، ثم لاحقاً تم إيقافه من قبل الاتحاد الإماراتي، ثم تعرض للإصابة التي أبعدته الفريق.

كما يعتبر البرازيلي لويس إدير من أبرز ضحايا هذا الرقم أيضاً، حيث ارتداه موسم 2013- 2014، لكنه في ذلك العام تعرض إلى إصابة في الركبة جعلته يغيب عن النصف الثاني من الموسم، قبل أن يرحل اللاعب عن صفوف "العميد"، بسبب تجدد الإصابة مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا