برعاية

كوبر يطلق 7 تصريحات نارية: لماذا تعاقدوا معي إذا كانوا لا يدعمونني؟

كوبر يطلق 7 تصريحات نارية: لماذا تعاقدوا معي إذا كانوا لا يدعمونني؟

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني إنه يتفهم جيدًا مطالب الجماهير المصرية مشيرًا إلى أنه يتمنى تحقيق نتائج أفضل مع الفراعنة لكن الواقع يدعو للتفكير باستراتيجية أخرى.

وقاد كوبر الفراعنة لتحقيق الفوز على أوغندا، واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على منافسه الذي يأتي في الوصافة بنقطتين، بينما تحل غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين تتذيل الكونغو الترتيب بنقطة واحدة.

وأضاف خلال مقابلة على قناة "أون سبورت": "لا أحد يحب الهزيمة أبدًا ولسنا أشخاصاً كاملين ومن الممكن أن نخطئ ولكن نيتنا صافية وأهم شيء بالنسبة لي هم اللاعبون الذين يمتلكون استجابة سريعة".

وتابع: "نيتنا السليمة هي التي تدفعنا للأمام ولو بدأنا الشك في بعضنا البعض سيكون أول طريق السقوط".

وأوضح المدرب الأرجنتيني، أن عصام الحضري حارس المنتخب لم يلعب أبدًا وهو مصاب، مشددًا على أنه لا يلتفت للأحاديث لأن الجهاز الفني يمتلك الاحترافية للتعامل مع المنتقدين

وأردف كوبر: "الحضري لعب لأنه كان سليم 100% وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى تأكد من ذلك عن طريق العديد من الاختبارات".

واستتبع مدرب المنتخب متسائلًا: "أعتقد أن نتائجنا ليست سيئة، ألا يوجد أحد يعترف بما قدمناه طوال سنتين ونصف، ما زال أمامنا الكثير لنتأهل ووجهة نظري أن ما قدمناه جيدًا حتى الأن، ومن الممكن أن يكون هناك من ينتقدنا لكن صعب أن نريح الجميع".

واستدرك: "أتمنى أن نكسب كل مباراة بـ4 و5 أهداف، من الممكن أن أكون أنا المخطئ، لكن هل ما فعلناه طوال الفترة الماضية ليس له قيمة، وكنت أتمنى فوزنا على أوغندا في كامبالا، ولو الجماهير المصرية ترى أن هناك أفضل من ذلك، إذن أنا المخطئ".

وتابع: "أنا متفهم أن المصريين يرغبون في أفضل من ذلك، وطبعا نسعى لتحسين أدائنا لكن الواقع يفرض علينا أمورًا أخرى، ونعلم أننا لم نلعب جيدًا في المباراة السابقة، وكان تركيزنا أن نبعد اللاعبين عن الضغط الجماهيري حتى لا تهتز ثقتهم في أنفسهم، فالضغط علينا كان كبير جدًا، فبالتالي لو يوجد شخص يجب عليه أن يعتذر فأنا أعتذر للجماهير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا