برعاية

السيتي وليفربول يتعاونان لاستعادة نجوم البرازيل

السيتي وليفربول يتعاونان لاستعادة نجوم البرازيل

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن ناديي مانشستر سيتي وليفربول سيشتركان في إرسال طائرة خاصة إلى كولومبيا, لتأمين عودة نجومهما الموجودين مع منتخب البرازيل إلى إنجلترا في الوقت المناسب من أجل اللحاق بمباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن السيتي وليفربول يهدفان من هذه الخطوة إلى ضمان وصول نجومهما مبكراً, لأجل الظهور في الأسبوع الرابع، خلال المواجهة التي ستجري بين الفريقين السبت المقبل.

ومن المتوقع أن تحمل الطائرة الخاصة كلا من جابرييل خيسوس وفرناندينيو وإيديرسون مورايس لاعبي السيتي, وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينيو نجمي ليفربول, بينما من الممكن أن يلحق بهم ويليان بورخيس لاعب تشيلسي.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكولومبي فجر الأربعاء, ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم, علماً بأن البرازيل ضمنت الصعود للمونديال عقب نهاية الجولة الرابعة عشرة.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية, فإن هذا التعاون المشترك ليس جديداً على الأندية الإنجليزية, إذ سبق أن فعل الناديان نفس الأمر في نوفمبر الماضي, خلال تصفيات أمريكا الجنوبية على وجه الخصوص.

وستقلع الطائرة الخاصة مباشرة بعد المباراة, على أن يكون اللاعبون في إنجلترا صباح الأربعاء للانخراط في تدريبات الفريقين، فيما سيلتحق ويليان بتدريبات تشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا