برعاية

الصحافة النرويجية: كنا سيارة بالية في وجه "مرسيدس"

الصحافة النرويجية: كنا سيارة بالية في وجه "مرسيدس"

عنفت الصحافة النرويجية الصادرة صباح الثلاثاء منتخب بلادها عقب الخسارة المذلة أمام المضيفة ألمانيا (الاثنين) بـ6 أهداف نظيفة، في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا لحساب الجولة الثامنة، واصفة المنتخب النرويجي بأنه كان مثل سيارة نرويجية بالية وقديمة في وجه سيارة "مرسيدس" ألمانية الصنع حديثة الإمكانيات.

وعلقت صحيفة "داجسافزيسن" النرويجية على خسارة أصحاب الرداء الأحمر أمام الألمان قائلة: "الأمر بدا كما لو أنها سيارة نرويجية بالية حاولت أن تركض أمام سيارة مشاركة في سباق (فورمورلا 1) وقادمة من معرض شركة (مرسيدس)"، وذلك في إشارة لاستضافة ملعب "مرسيدس بنز أرينا" معقل نادي شتوتجارت للقاء.

وأضافت الصحيفة في تعليقها: "الألمان حصلوا على كل المساحات التي يحتاجونها للقيام بكل ما يريدون داخل أرض الملعب، لارس لاجيرباك - المدير الفني للنرويج - لم يكن يريد ذلك بالطبع".

وفي الإطار نفسه، تحدثت صحيفة "داجبلادت" في تقرير لها عن أن المنتخب النرويجي قد أهين كروياً، وأن أفضل منتخب في العالم (في إشارة للمنتخب الألماني بطل العالم) جعل النرويج تظهر كأنها أسوأ منتخب في العالم.

وأتبعت الصحيفة: "لقد كنا متفرجين على مأساتنا، لقد كان أمراً مخزياً".

أما صحيفة "فيردينز جانج" فرأت أن المنتخب النرويجي استسلم منذ البداية وظهر لاعبوه كما لو أنهم أشباح، مؤكدة أن المدرب لاجيرباك قد أفلت من المقصلة فقط لأنها المباراة الخامسة له في تدريب المنتخب النرويجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا