برعاية

جوميز: ألمانيا تحتاج فيرنر للاحتفاظ بلقب المونديال

جوميز: ألمانيا تحتاج فيرنر للاحتفاظ بلقب المونديال

يرى ماريو جوميز، مهاجم منتخب ألمانيا وفريق فولفسبورج، أن زميله في صفوف منتخب المانشافت تيمو فيرنر هو المهاجم الذي سيحتكر الخط الأمامي في منتخب بلاده خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أن منتخب الماكينات يحتاج لاعبا بإمكانيات نجم لايبزيج كي يحافظ على لقب كأس العالم في روسيا العام المقبل.

وقال جوميز، في تصريحات نقلتها صحيفة "شتوتجارتر زونتيج"، إن "فيرنر سيسيطر على هجوم ألمانيا خلال السنوات العشر المقبلة، واعتقد أنه لو استمر على نفس المنوال في أوروبا فإنه سيكون من أفضل المهاجمين في القارة".

ويمثل فيرنر هداف كأس العالم للقارات 2017 أبرز الانتاجات الهجومية للألمان في السنوات الأخيرة، حيث سجل 6 أهداف في أول 8 مباريات دولية له، بالإضافة لكونه أفضل هداف ألماني في الدوري المحلي "بوندسليجا" في الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً.

وأكمل جوميز: "نحن في حاجة للاعب في فورمة تيمو الفنية إذا ما أردنا أن نكون أبطالاً للعالم".

واختتم: "لقد أخبرت المدرب يواخيم لوف بأنني سأكون سعيداً لو أتيحت لي الفرصة للتواجد في كأس العالم، خاصة في ظل وجود تيمو فيرنر".

وحققت ألمانيا لقب كأس العالم الرابع في تاريخها تحت قيادة لوف في 2014 بالبرازيل، إلا أن المدرب صرح بأنه يسعى لأن يكون منتخب بلاده أول منتخب منذ 1962 يحافظ على اللقب العالمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا