برعاية

رئيس ريال مدريد يمنح سائقا شهيرا لقب "الشريك الشرفي"

رئيس ريال مدريد يمنح سائقا شهيرا لقب "الشريك الشرفي"

منح نادي ريال مدريد الإسباني السائق فرناندو ألونسو لقب "الشريك الشرفي" في حدث أقيم يوم الاثنين خصيصا لهذه المناسبة، أكد خلاله سائق فريق مكلارين أنه ولد من أجل أن يكون أحد أنصار النادي الملكي.

(مدريد - mbc.net) منح نادي ريال مدريد الإسباني السائق فرناندو ألونسو لقب "الشريك الشرفي" في حدث أقيم يوم الاثنين خصيصا لهذه المناسبة، أكد خلاله سائق فريق مكلارين أنه ولد من أجل أن يكون أحد أنصار النادي الملكي.

وقال فلورينتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في حديث نشرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "هذا الحدث تعبير عن امتنانا لأحد أنصارنا وأحد شركائنا وهو بالإضافة إلى ذلك أحد أهم الرياضيين في أسبانيا".

وأضاف: "هو أحد الرواد، عبقري حصل لبلادنا على ما لم يحصل عليه أحد، فرناندو أنت بالنسبة لأنصار ريال مدريد سفير فوق العادة، ولهذا فإن جمعيتنا العمومية وافقت على إعطائك التقدير الأعلى، عملك وموهبتك وصلا إلى الحدود القصوى".

ولم يشر بيريز إلى المشكلات التي يعيشها ألونسو مع فريقه الحالي خلال السنوات الأخيرة، واستطرد قائلا: "بعيدا عن عالم المحركات، شجاعتك وقوتك جعلتك أيقونة على المستوى العالمي".

وتلقى السائق الإسباني الذي حضر حفل تكريمه برفقة صديقته، ليندا، قميصا لريال مدريد يحمل الرقم 1، وأعرب عن سعادته الغامرة بتلقي هذا التكريم من ناديه المفضل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا