برعاية

جواسيس الكونغو يجبرون معلول على السرية

جواسيس الكونغو يجبرون معلول على السرية

اضطر نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، لعدم تجربة الخطة التكتيكية التي ينوي اعتمادها خلال المباراة أمام الكونغو الديمقراطية، بسبب تواجد عدد كبير من "الجواسيس" الكونغوليين في ملعب "الشهداء"، الذي سيحتضن (الثلاثاء) قمة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

وسيضطر مدرب "نسور قرطاج" للاكتفاء بالمحاضرات الفنية لشرح الطريقة التكتيكية التي ينوي اعتمادها في "موقعة كينشاسا"، خاصة مع عدم وجود أي بوادر  من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لاحترام رغبة نظيره التونسي في إجراء حصة تدريبية مغلقة في ملعب المباراة.

ورغم التكتم الكبير الذي يبديه الجهاز الفني لمنتخب تونس بخصوص طريقة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها أمام "فهود" الكونغو، فإن بوابة "العين" علمت من مصادر موثوقة أن النية تتجه لبدء المباراة بخطة دفاعية بحتة من خلال الدفع بثلاثة لاعبين في محور الدفاع وهم رامي البدوي وياسين مرياح وصيام بن يوسف، فضلا عن 3 لاعبين من ذوي المهام الدفاعية في خط الوسط وهم غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي ومحمد أمين بن عمر.

ومن الواضح أن بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة يسعى لغلق المنافذ أمام المنتخب المضيف خاصة وأنه يتمتع بخطي وسط وهجوم قويين يقودهما  "المدفعجي" جايل كاكوتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي الأسبق، وسيدريك باكومبو، هداف فياريال الإسباني.

وتحتاج تونس لنقطة التعادل من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا