برعاية

مدرب أوروجواي: سواريز لم يكن جاهزا لمواجهة الأرجنتين

مدرب أوروجواي: سواريز لم يكن جاهزا لمواجهة الأرجنتين

لويس سواريز مهاجم برشلونة وأوروجواي

أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي على أن مهاجمه لويس سواريز نجم برشلونة، لم يكن جاهزاً خلال مواجهة الأرجنتين الماضية بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، مضيفاً بأنه أصبح جاهزاً بنسبة 100% لمواجهة باراجواي القادمة. 

وكانت الأوروجواي تعادلت مع الأرجنتين مؤخراً دون أهداف ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بينما ستواجه الباراجواي في السادس من الشهر الحالي لحسم موقفها من الصعود للمونديال.

وقال تاباريز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "سواريز تدرب بشكل جيد وسيكون جاهزا لمباراة باراجواي، مستواه أمام باراجواي سيكون أفضل من مستواه أمام الأرجنتين لأنه تدرب بشكل جيد وأصبح جاهزاً، اللاعب لم يكن في قمة جاهزيته في المباراة الماضية".

واختتم حديثه قائلاً "سواريز لن يقدم الأداء الذي قدمه في الموسم الماضي، لا تقلقوا إنها مهاجم من الطراز الكبير، يواجه بعضاَ من سوء الحظ، ولكنه قادر على كسر ذلك والعودة للتهديف من جديد".

وكان سواريز عانى من إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد منتصف الشهر الماضي، كان من المقرر أن تبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، لكنه عاد سريعاً أمام الأرجنتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا