برعاية

يحيى بين البقاء والرحيل في الزمالك

يحيى بين البقاء والرحيل في الزمالك

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور خلال الأيام القليلة المقبلة رأي طارق يحيى القائم بأعمال المدير الفني للفريق، بشأن استمراره ضمن الجهاز الفني الجديد بقيادة المونتجيري نيبوشا، من عدمه. 

ويرى البعض داخل القلعة البيضاء ضرورة استمرار يحيى، بصحبة المدير الفني الجديد، على الأقل خلال فترة الإعداد الحالية، لعلمه جيدا باللاعبين الجدد والقدامى، الأمر الذي يسهل كثيرا على المدرب "نيبو" قبل انطلاق مسابقة الدوري العام، التي يسعى مجلي الإدارة للفوز بها حفظا لماء الوجه.

ويرى البعض داخل مجلس الإدارة ضرورة وجود طارق يحيى في منصبه، في ظل اعتماد نيبوشا على الخطط الدفاعية واللعب على الهجمة المرتدة، وهو ما بدا واضحا على فريق الفيصلي الأردني خلال مباريات البطولة العربية، الأمر الذي يعد غريبا على الفريق الأبيض الذي دائما ما يعتمد على الكرة الهجومية في جميع مبارياته سواء داخليا أو خارجيا.

وحسب مصدر بمجلس الإدارة لراسل بوابة العين الإخبارية فإن وجود يحيى سيساعد كثيرا في تغيير فكر المدير الفني الجديد وتعريفه بطبيعة وأسلوب لعب الفريق، الأمر الذي يجعل هناك توازنا بين فكر المدير الفني الجديد وطريقة لعب الفريق.

وينادي البعض داخل المجلس بعدم استمرار يحيى والجهاز المعاون الحالي، لعدة أسباب، أهمها، ترك الحرية الكاملة للمدرب الجديد لاختيار جهازه كاملا، حتى لو لزم الأمر الاستعانة بجهاز جديد بالكامل، على حسب اختياره، وذلك لكي يتحمل المسؤولية كاملة في المرحلة المقبلة.

وعلمت بوابة العين الإخبارية أن يحيى يكثف جهوده حاليا مع وكيله من أجل تولي مسؤولية تدريب أحد الفرق في الدوري الممتاز، لرفضه فكرة تواجده كرجل ثاني، كما عمل من قبل مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق، وفي حالة عدم وجود عرض مناسب سيخضع للأمر الواقع ويقبل بدوره كمدرب عام مع نيبوشا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا