برعاية

كريم العواضي لـ «الشروق» ..قمنـا بالمهمّ وسنحـــــسم التـــــأهّــل في «كينشـــاسا» كريم العواضي لـ «الشروق» ..قمنـا بالمهمّ وسنحـــــسم التـــــأهّــل في «كينشـــاسا»

كريم العواضي لـ «الشروق»  ..قمنـا بالمهمّ وسنحـــــسم التـــــأهّــل في «كينشـــاسا»    كريم العواضي لـ «الشروق»  ..قمنـا بالمهمّ وسنحـــــسم التـــــأهّــل في «كينشـــاسا»

رغم الهزات والتقلبات التي شهدتها مسيرته الكروية فإن كريم العواضي حافظ على أسهمه. وتمكن من استرجاع مكانه مع المنتخب. وقد راهن نبيل معلول على مجهوداته أثناء اللعب في لقاء الكونغو الديمقراطيّة. ويؤكد نجم "السي .آس .آس" الذي يراكم خبرات كبيرة اكتسبها في المحطّات التي مرّ منها (مقرين، الافريقي، الترجي...) أن الفريق الوطني قطع خطوة عملاقة على درب التأهل إلى المونديال بعد الفوز المستحق نتيجة وأداء على "الفهود" الكونغولية ليلة أمس الأوّل في رادس. ويضيف العواضي أن تونس فرضت ألوانها على الخصم. وقدّم لاعبوها مردودا غزيرا وأظهروا روحا قتالية عالية. وبناء عليه فقد كانت النتيجة منطقية وظفر المنتخب بفوز ثمين مكّنه من الانفراد بصدارة مجموعته في انتظار الحسم في لقاء "كينشاسا" يوم الثلاثاء القادم. وقال العواضي إن فريقنا الوطني حقّق المهم وهو الفوز في لقاء يعتبره الجميع مفتاح العبور إلى كأس العالم ويضيف كريم أننا واجهنا منافسا قويا على كل المستويات. وهذا الأمر لم يكن مفاجئا بالنظر إلى القيمة الفنية الكبيرة للاعبي الكونغو الديمقراطية الذين ينشط بعضهم في جمعيات أوروبية معروفة. كما أنّ تصنيفه المشرّف افريقيا وعالميا يثبت بما لا يدع مجالا للشك المستوى الفني المتميّز لهذا المنافس. وتكلم العواضي عن اللقاء المرتقب في الكونغو وقال إن المنتخب الوطني سيفعل المستحيل للخروج بنتيجة ايجابية قد يحسم بها ورقة التأهل إلى المونديال. ولم يترك العواضي الفرصة تمرّ دون التنويه بالعلاقة الرائعة التي تجمع بين اللاعبين والإطار الفني للـ"نّسور" بقيادة معلول معتبرا أنها من نقاط القوة في النسخة الحالية للمنتخب الذي يتميز أيضا بالتناغم الكبير بين لاعبيه المؤمنين بأهميّة تكريس روح المجموعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا