حكم "الفوز الوحيد" يخيف المغاربة قبل موقعة باماكو

حكم "الفوز الوحيد" يخيف المغاربة قبل موقعة باماكو

منذ 6 سنوات

حكم "الفوز الوحيد" يخيف المغاربة قبل موقعة باماكو

أعربت الجماهير المغربية  عن تخوفها الشديد من الحكم المدغشقري حمادة نامبياندرازا، الذي سيدير المواجهة المهمة التي ستجمع منتخبها الوطني بمالي، الثلاثاء، بملعب 26 مارس بباماكو، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

وسبق لهذا الحكم أن أدار 5 مباريات لمختلف المنتخبات المغربية، حققت خلالها الفوز في مناسبة وحيدة، مقابل تعادل وحيد و3 هزائم. 

وعرف المنتخب الأول الهزيمة في مناسبة وحيدة مع حمادة، وبالتحديد خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية في دور المجموعات من أمم أفريقيا 2017، مقابل تعادل وحيد أمام الجابون في مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال، فضلا عن فوز وحيد أمام منتخب النيجر المتواضع في أمم أفريقيا 2012. 

ويسعى منتخب المغرب لتحقيق الفوز أمام مضيفه المالي، من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على البطاقة المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة الثالثة.

ويحتل "أسود الأطلس" المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز وحيد، على بعد نقطتين من كوت ديفوار متصدرة الترتيب العام.

ويحتاج المنتخب المصنف الـ60 عالميا إلى جمع 9 نقاط من مقابلاته الثلاث المقبلة من أجل ضمان التأهل للمسابقة العالمية الأبرز في العالم.

الخبر من المصدر