برعاية

شقيق هازارد يحسم مصيره مع تشيلسي

شقيق هازارد يحسم مصيره مع تشيلسي

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن اللاعب كيليان هازارد، المنضم حديثاً لصفوف تشيلسي, سيلعب دوراً كبيراً في إقناع شقيقه إيدين بتجديد عقده مع "البلوز".

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن كيليان (22 عاماً، الذي انتقل قبل أكثر من أسبوع لتشيلسي من أويبست المجري, يحاول إقناع إيدين بالبقاء مع "البلوز" فترة أطول, في ظل أهميته الكبيرة داخل صفوف النادي الإنجليزي.

ويمتد عقد إيدين مع تشيلسي حتى 2020, وتحاول الإدارة تجديده حتى 2021 أو 2022, إلا أن ذلك لم يتم حتى اللحظة, في ظل مخاوف النادي من رحيل اللاعب في الموسم المقبل نحو ريال مدريد, الذي لا يزال يحاول إغراءه بالأموال.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية, فإن وجود كليان يعتبر أفضل سلاح لتشيلسي, بهدف إقناع إيدين بقبول فكرة تجديد عقده مع الفريق, والذي سيكون بمثابة أفضل خبر لعشاق النادي "اللندني".

وسجل إيدين مع تشيلسي 51 هدفاً حتى الآن خلال 196 مباراة خاضها معه منذ انضمامه من ليل الفرنسي عام 2012, علماً بأنه لم يظهر في الموسم الجديد بأي مباراة, بعدما كان يعاني من الإصابة, لكنه بات جاهزاً ويتطلع للمشاركة في الأسبوع الرابع من الدوري ضد ليستر سيتي السبت المقبل.

يشار إلى أن كيليان ليس أول شقيق لإيدين يلعب في تشيلسي, إذ سبقه ثورغان الذي انضم عام 2012, لكنه لعب مباراة وحيدة مع الفريق الأول في "البريمييرليج", وهو الآن يتواجد مع بروسيا مونشنجلادباخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا