برعاية

بينديتو متفائل بإمكانية إسقاط مجلس برشلونة

بينديتو متفائل بإمكانية إسقاط مجلس برشلونة

أعرب أوجوستي بينديتو، المرشح السابق على مقعد الرئاسة في انتخابات برشلونة عامي 2010 و 2015، عن تفاؤله بالخطوة التي أقدم عليها بتقديم طلب لسحب الثقة من إدارة البلوجرانا الحالية التي يترأسها جوسيب ماريا بارتوميو، وأنها قد تسهم في رحيل المجلس الحالي.

وأشار بينديتو، في حديث أجرته معه صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن المؤتمر الأخير الذي عُقد لإدارة برشلونة وضم كلا من ألبرت سولير وروبرت فرنانديز المديرين المسئولين داخل النادي عقب انتهاء سوق الانتقالات الصيفية حمل الكثير من التناقضات والانتقادات والأكاذيب، وهو ما يؤكد أنه لم تكن هناك خطة من الأساس لسير الصفقات، مما يزيد من سخط جماهير برشلونة

وأضاف أنه لم يسبق أن قام أحد بجمع توقيعات تصل إلى نحو 16500 توقيع، وهو الرقم المطلوب لطرح الثقة في مجلس برشلونة الحالي والذي يمثل 15% من نسبة من يحق لهم التصويت في الانتخابات، لكنه أكد ثقته أن حالة السخط التي يشعر بها الجمهور وأعضاء النادي من الإدارة الحالية كفيل بالوصول إلى هذا الرقم بسهولة.

وأوضح بينديتو أنه ليس لديه أي مشاكل شخصية مع جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي لبرشلونة، لكنه ما دام لم يحقق النجاح المطلوب فعليه أن يرحل.

واستكمل بينديتو حديثه بالتأكيد على أن ساندرو روسيل، رئيس برشلونة المستقيل من منصبه، كان له دور في اتخاذ بعض القرارات داخل النادي الكتالوني بعد رحيله، مؤكدا أنه لا يعتبر بارتوميو مجرد "دمية" لكن هناك وثائق لدى الحرس المدني تؤكد ذلك.

تجدر الإشارة أن بينديتو أمامه 14 يوم عمل بدأت من السبت الماضي من أجل جمع نحو 16500 توقيع لسحب الثقة، لا سيما أن هناك فرصة ذهبية له أثناء تواجد تجمعات لأعضاء النادي في مباريات لبرشلونة في الكامب نو، مثل إسبانيول وإيبار ويوفنتوس ولاس بالماس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا