برعاية

لوبيتيغي يكشف سبب استدعاء فيا.. ويكيل المديح لإيسكو

لوبيتيغي يكشف سبب استدعاء فيا.. ويكيل المديح لإيسكو

أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيغي، عقب الفوز الكبير الذي حققته إسبانيا على إيطاليا 3-0 في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أن إيسكو ألاركون، صاحب الفضل الأكبر في الانتصار بثنائيته، "ينضج بشكل كبير" خلال المواسم الأخيرة.

ويرى لوبيتيغي أن مشاركة إيسكو باستمرار مع ناديه ريال مدريد تساعد اللاعب على تطوير مستواه بشكل ملحوظ، وهو ما يبرهن عليه هدفيه خلل مباراة اليوم، فضلاً عن أدائه الممتع خلال الوقت الذي شارك فيه.

وقال لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "إيسكو قدم مباراة مذهلة، مثل باقي زملائه، لكنه فتح المباراة بهدفيه الرائعين وبأدائه بدون الكرة.. كان يريد أن يصبح بطل المباراة وهو ما تحقق، مثل الكثيرين من اللاعبين الذين نمتلكهم".

وأضاف: "بالتأكيد مشاركته باستمرار مع ناديه واكتساب مزيد من الخبرات والتحديات المهمة، تساعده على تطوير مستواه. إيسكو يمتلك إمكانيات كبيرة وسيصبح أحد أعظم اللاعبين. إنه يتطور بشكل ملحوظ".

كما أشار المدرب الباسكي إلى أن إسبانيا استعدت للقاء بطريقة مميزة، وبعقلية كبيرة على الرغم من إدراكهم بوجود لحظات "صعبة" خلالها.

وأوضح: "واجهنا خصماً كبيراً وشكل علينا بعض الخطورة، لكن الفريق قدم مباراة متميزة، ونحن سعداء، لكننا لسنا راضين لأننا لم نتأهل بعد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا