بوفون يثير دهشة رونالدو.. بيلوتي مجنون.. ويختار صاحب المفاجأت

بوفون يثير دهشة رونالدو.. بيلوتي مجنون.. ويختار صاحب المفاجأت

منذ 6 سنوات

بوفون يثير دهشة رونالدو.. بيلوتي مجنون.. ويختار صاحب المفاجأت

تحدث الظاهرة البرازيلي رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني السابق، في تصريحات حول مواجهة المنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني، التي تقاء مساء اليوم السبت بمنافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويحل المنتخب الإيطالي ضيفًا على نظيره الإسباني بملعب " سانتياجو بيرنابيو" معقل فريق ريال مدريد الإسباني، ويري رونالدو أن اللاروخا هو المفضل للفوز لكن ليس بنسبة كبيرة.

وفي تصريحات لصحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت " الإيطالية أفتتح رونالدو حديثه قائلاً:" أقول إن إسبانيا هي المفضلة هذه الليلة، ولكن ليس كثيرا، الميزة الوحيدة هي أنهم يلعبون في مدريد ، كنت قد قرأت أن إيطاليا لم تتمكن من الفوز على إسبانيا على أرضهم منذ 70 عامًا، ذلك يعني شيئًا ما".

وأردف النجم البرازيلي :" هناك احترام متبادل كبير بين الطرفين،  إيطاليا تبقى إيطاليا، ليس أبدًا بالخصم السهل الذي تواجهه، كان هذا الوضع دومًا ".

وتحدث رونالدو والذي سبق ولعب لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، عن جيانلويجي بوفون قائد وحارس مرمى يوفنتوس والمتتخب الأيطالي: " أفضل لاعب في الفريق يبقى بوفون، ظاهرة حقيقية ، كان لدي دائما فكرة واضحة، عندما تواجه بوفون، أنه يعطي الفريق شعور غريب بالأمن، حتى أنه أصبح أقوى على مر السنين، لأنه لديه الكاريزما وبنظرة واحدة فقط يوصل رسالته بنجاح، بالإضافة إلى انه يبتسم في كل وقت في الميدان، بوفون النغمة الأساسية دومًا". 

الخبر من المصدر