برعاية

منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يبدأ غدًا معسكر الباحة استعدادًا لتصفيات غرب آسيا

منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يبدأ غدًا معسكر الباحة استعدادًا لتصفيات غرب آسيا

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يوم غدٍ الأحد معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة الباحة الذي يمثل المرحلة الاولى من برنامجه التحضيري والذي يستمر حتى 13 سبتمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا الذي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018.

وسيجري منتخبنا تدريباته اليومية على صالة مدينة الملك سعود الرياضية في مدينة الباحة، تحت إشراف المدير الفني البلجيكي ايفينس هيرمانس.

من جهته أكد مدير منتخبنا لكرة قدم الصالات ناصر القحطاني أن معسكر الباحة يأتي ضمن البرنامج التحضيري الذي وضعه الجهاز الفني قبل انطلاق تصفيات غرب آسيا، مبينًا أن المعسكر يهدف إلى التعرف على اللاعبين بشكل أكبر من قبل الجهاز الفني من خلال الوقوف على مستوياتهم عن قرب وتوظيفهم بالطريقة المناسبة من اجل خلق الانسجام والتأقلم.

وأضاف القحطاني: “معسكر الباحة يمثل المرحلة الاولى ويستمر لمدة عشرة أيام قبل التوجه إلى جمهورية مصر العربية وإقامة معسكر خارجي يمثل المرحلة الثانية ثم العودة إلى أرض الوطن لانطلاق مباريات الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات وفي نهاية أكتوبر المقبل ستنطلق المرحلة النهائية من البرنامج الإعدادي”.

وكشف القحطاني أن منتخبنا سيخوض عددًا من المواجهات الودية القوية سواءً مع منتخبات أو أندية، بالإضافة لإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، بهدف تحقيق الفائدة المرجوة وتحقيق النتائج الإيجابية في التصفيات والتأهل إلى النهائيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا