برعاية

لوف يجري تغييرات على تشكيلة ألمانيا "المحظوظة"

لوف يجري تغييرات على تشكيلة ألمانيا "المحظوظة"

اعترف يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بأن الحظ وقف إلى جوار "الماكينات" في مباراتهم مع جمهورية التشيك في تصفيات كأس العالم 2018 (الجمعة) والتي انتهت بفوزهم 2-1، مؤكداً أنه سيقوم بإجراء تغييرات على التشكيل في لقاء النرويج (الاثنين المقبل).

وقال لوف، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء ونقله الحساب الرسمي للمنتخب الألماني عبر شبكة "تويتر" : "بالطبع لا يمكن أن نكون سعداء بالطريقة التي سارت عليها المباراة، لقد وقف الحظ إلى جوارنا".

وأكمل: "منتخب التشيك دافع بشكل جيد، لكننا أيضاً قمنا بتصعيب الأمور على أنفسنا".

ونجح المنتخب الألماني في تحقيق انتصاره السابع على التوالي بتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا لحساب المجموعة الثالثة ليصل إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن إيرلندا الشمالية ثاني المجموعة بفضل هدف قبل النهاية بدقيقتين من رأسية لماتس هوملز.

وأضاف مدرب ألمانيا: "لقد ظهر جلياً مدى الإنهاك البادي على أداء البعض بسبب المشاركة في كأس العالم للقارات في يوليو الماضي".

ونال ماتس هوملز صاحب هدف فوز ألمانيا إشادة بالغة من قبل المدير الفني الذي قال عنه: "لقد كان رائعاً الليلة، ليس فقط بسبب الهدف لكن أداءه الدفاعي أيضاً كان رائعاً، أعتقد أنه فاز بكل الالتحامات التي دخلها".

واختتم المدير الفني لأبطال العالم حديثه بالتأكيد على إجراء تغييرات في تشكيل المنتخب الألماني في لقاء النرويج المقبل، قائلا:ً "في مباراة شتوتجارت يوم الاثنين أمام النرويج سيكون بالتأكيد هناك تغييرات في التشكيل في لاعب أو أكثر".

وتستضيف ألمانيا في ملعب "ميرسيدس بنز آرينا" معقل نادي شتوتجارت المنتخب النرويجي الاثنين المقبل، لحساب الجولة الثامنة من عمر التصفيات.

واتفق هوملز، صاحب هدف الفوز، مع مدربه إذ قال "لم نلعب بالشكل المعروف عنا وفقدنا الكرة مبكراً في مواقف عديدة وبشكل سهل للغاية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا