برعاية

سان جيرمان مندهش من التحقيق في صفقاته الصيفية

سان جيرمان مندهش من التحقيق في صفقاته الصيفية

أعلن نادي باريس سان جيرمان، الجمعة، أنه شعر بالدهشة من قرار الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بفتح تحقيق رسمي في أنشطته الأخيرة في سوق الانتقالات، مؤكدا أنه يحترم قواعد اللعب المالي النظيف. 

وأضاف سان جيرمان في بيان "يشعر النادي بالدهشة من مثل هذا القرار في ظل إبقائه للجهات المسؤولة عن متابعة قواعد اللعب المالي النظيف في الاتحاد الأوروبي على علم بتأثير كل صفقات الانتقال التي أبرمت هذا الصيف، على الرغم من أنه ليس ملزما للقيام بذلك".

وكانت لجنة التحقيقات التابعة للجنة المراقبة المالية في اليويفا فتحت (الجمعة) تحقيقا رسميا بشأن استيفاء باريس سان جيرمان لـ"مطالب التوازن المالي في ضوء نشاطه الأخير" بموسم الانتقالات، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي.

ويعد سان جيرمان، وفقا للأرقام غير الرسمية، هو النادي الأكثر إنفاقا على مستوى أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية بعدما ضم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو، وداني ألفيس (انتقال حر)، والفرنسي كيليان مبابي المعار من موناكو مع بند بشراء إجباري العام المقبل نظير 145 مليون يورو إضافة إلى 35 مليونا أخرى متغيرات، والإسباني يوري برتشيتشي مقابل 16 مليون يورو.

وفيما يتعلق بالمغادرين، فقد باع الـ"بي إس جي" كلا من بليز ماتويدي ليوفنتوس مقابل 20 مليون يورو والظهير سيرجي أورييه لتوتنهام مقابل 25 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا