ماكيليلي يتوقع تتويج فرنسا بالمونديال مع بوجبا

ماكيليلي يتوقع تتويج فرنسا بالمونديال مع بوجبا

منذ 6 سنوات

ماكيليلي يتوقع تتويج فرنسا بالمونديال مع بوجبا

أكد كلود ماكيليلي، نجم المنتخب الفرنسي السابق، أن مواطنه بول بوجبا قادر على قيادة "الديوك" نحو التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم.

وقال ماكيليلي، في تصريحات لموقع "جول" العالمي، إن بوجبا بات يدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه مع المنتخب الوطني، مضيفاً: "نقلت له ثقة الجميع في قدراته على قيادة الفريق للقب المونديال".

وأكد لاعب ريال مدريد وتشيلسي الأسبق أن بوجبا يمتلك كل مقومات النجاح، من قوة بدنية ومهارة فذة، بالإضافة إلى قدرته على صناعة الأهداف والتسجيل أيضاً، رغم كونه لاعب وسط.

وأضاف ماكيليلي أن المطلوب من لاعب مانشستر يونايتد في الوقت الراهن هو عدم الخوف من خوض التحديات خلال السنوات المقبلة، والتحلي بمزيد من الثقة في قدراته.

يذكر أن منتخب فرنسا حقق لقب كأس العالم مرة وحيدة عام 1998، بالفوز على البرازيل في المباراة النهائية بـ3 أهداف دون رد، وحصل على المركز الثاني في نسخة 2006، بعد الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وبات منتخب "الديوك" قريباً من بلوغ مونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا الصيف المقبل، بعدما تغلب على هولندا (4-0)، وعزز من صدارته للمجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية بـ16 نقطة.

الخبر من المصدر