برعاية

السيتي يشكو أرسنال بسبب سانشيز

السيتي يشكو أرسنال بسبب سانشيز

كشفت تقارير صحفية تشيلية أن مانشستر سيتي ينوي التقدم بشكوى للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد مواطنه أرسنال، بسبب إفشال الأخير إتمام صفقة اللاعب أليكسيس سانشيز "الخميس"، قبل ساعات قليلة من إقفال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "إل موركوريو" التشيلية، إن إدارة السيتي تنوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد أرسنال، بعدما تراجعت عن إتمام صفقة انتقال سانشيز في اللحظات الأخيرة، رغم توصل الناديين لاتفاق يقضي برحيل اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن سانشيز وقع بالفعل عقود انتقاله إلى السيتي، وكان من المفترض الإعلان عن الصفقة قبل إقفال سوق الانتقالات، لكن أرسنال تراجع في آخر لحظة لتتعثر الصفقة.

وتراجع أرسنال عن إتمام صفقة انتقال سانشيز لمانشستر سيتي بسبب فشله في التعاقد مع الفرنسي توماس ليمار من موناكو، وهو أمر تسبب بغضب شديد للاعب التشيلي الذي كان يرغب في الانتقال للسيتي.

وسيرحل سانشيز عن أرسنال مجاناً عقب انتهاء الموسم المقبل بسبب انتهاء عقده مع "المدفعجية"، الذي كان بإمكانه الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني في حال تمت عملية الانتقال إلى السيتي.

يذكر أن سانشيز، صاحب الـ 28 عاماً، انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 42.5 مليون يورو، وشارك في 51 مباراة خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا