برعاية

حرمان كيفين أوينز من المنافسة على بطولة الولايات المتحدة

حرمان كيفين أوينز من المنافسة على بطولة الولايات المتحدة

الحسرة تبدو على وجه كيفين أوينز بعد حرمانه المنافسة على بطولة الولايات المتحدة

قام شين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون" الذي أقيم في بروكلين، بحرمان كيفين أوينز من المنافسة على بطولة الولايات المتحدة، طالما كان يحملها إيه جيه ستايلز.

وكان أوينز طالب بنزال على البطولة أمام ستايلز بشرط أن يختار حكم النزال بنفسه، لأنه تعرض لظلم من حكمي نزالين سابقين على البطولة أمام ستايلز، على حد قوله.

وكان ماكمان حكما لأحد النزالين، وبعد مشادة بين أوينز وستايلز حسم ماكمان الأمر، ووافق على طلب أوينز، بشرط ألا ينافس على البطولة إذا خسر النزال طالما كان ستايلز يحملها.

واختار أوينز بارون كوربن ليكون حكما خاصا للنزال الذي أقيم في نهاية العرض، وأبدى كوربن انحيازا لأوينز خلال النزال فقام ماكمان باستبعاده وحكّم بنفسه النزال، وخسر أوينز فتم حرمانه من المنافسة على البطولة.

وافتتح ستايلز العرض بقول: "لازلت بطل الولايات المتحدة بعدما هزمت أوينز في عرض 'سمرسلام'، وسأعيد الليلة التحدي المفتوح على البطولة الآن"، وصاح الجمهور بينما نظر ستايلز إلى مدخل الساحة ليعرف من المتحدي الذي سيظهر.

وبعد ثوان دقت الموسيقى لتعلن دخول أوينز الذي قال: "أنت لا تملك أي تفوق لهزيمتي لأن ما حدث أن ماكمان غشني"، وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول ماكمان الذي قال: "كيفين.. أراك غاضبا لكن تذكر أني قمت بالضبط بما قلت أنني سأقوم به، فقد أعطيت إشارة بدء النزال وأنا في منتصف الحلبة وفي النهاية فاز ستايلز بطريقة عادلة".

ورد أوينز: "لن أتحدث عن أنك لم تتمكن من العد 3 عدات عندما قمت بحركة 'بوربومب' ضد ستايلز وثبت أكتافه، لكني سأتحدث عن شئ، وعرضت الشاشة الداخلية لقطات تتحرك ببطء عن قيام أوينز بتثبيت أكتاف ستايلز وماكمان يقوم بالعد إلى 3 بينما قد ستايلز على الحبال منذ العدة الأولى".

وأضاف أوينز: "هل رأيت ذلك؟"، ورد ماكمان: "الكل شاهد أن قدم ستايلز كانت على الحبال"، وقال أوينز: "أظن أنك تركز على جزء خاطئ، وكان يجب عليك أن تركز على يدك اليمنى التي ضربت أرض الحلبة 3 مرات، ودعني أسألك عن ذلك الحكم الغبي الذي قام بالعد عليّ 3 عدات في نزالي مع ستايلز منذ أسبوعين وكان كتفي مرتفعا عن أرض الحلبة بمقدار كبير يتعدى قدما، وتم إنفاذ قراره بفوز ستايلز بينما قرارك لم ينفذ".

ورد ماكمان: "الأمر بسيط، فقد قمت بالعد 3 مرات لكني لاحظت قدم ستايلز على الحبال وعلى الفور ألغيت العد"، وقال أوينز غاضبا: "أعطني اللقب، فهذا لقبي".

وحدث جدال بين أوينز وستايلز حسمه ماكمان بقوله: "الليلة يقام نزالا بينكما على البطولة"، وقال أوينز: "هذا لا يكفي فمنذ أسبوعين غشني حكم رسمي ومنذ أسبوع قمت (ماكمان) بغشي، لذلك سوف أقوم باختيار الحكم، ورد ماكمان: لا مانع.. أنت ستختار الحكم لكن هذه آخر فرصة لك للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة، وإذا هُزمت لن تنافس عليها طالما أن ستايلز يحملها".

وعرض أوينز في الكواليس على سامي زين أن يقوم بتحكيم النزال لكنه رفض، وبعد ذلك بفترة عرض على بارون كوربن نفس الأمر فوافق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا