برعاية

أهداف فيرنر تصل لـ"القارة الثالثة"

أهداف فيرنر تصل لـ"القارة الثالثة"

وصلت أهداف تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا وفريق لايبزيج الدولية، إلى الرقم 4، بعد نجاحه في التسجيل في مرمى منتخب التشيك لحساب تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا، وهو المنتخب الأوروبي الأول الذي ينجح فيرنر في هز شباكه بأهدافه التي ضرب بها قبل ذلك منتخبين من قارتين مختلفتين هما الكاميرون بطل أفريقيا والمكسيك بطل أمريكا الشمالية السابق.

وسجل فيرنر هدفه الدولي الرابع في مسيرته الكروية في مرمى منتخب التشيك بعد 4 دقائق من مباراتهما في تصفيات المونديال، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الثالثة، وذلك بعدما تلقى بينية رائعة من مسعود أوزيل.

وسبق لفيرنر التسجيل 3 مرات مع الماكينات، بواقع هدفين في مرمى الكاميرون في الجولة الثالثة لدور المجموعات لكأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا في 25 يونيو الماضي، وهي المباراة التي انتهت 3-2 لصالح منتخب الماكينات، بجانب هدف في مرمى المكسيك لحساب نصف نهائي البطولة ذاتها يوم 29 يونيو، قاده للتتويج بلقب هداف كأس للقارات في يوليو الماضي.

علماً بأن الهدف بات هو أسرع هدف لمنتخب ألمانيا منذ 4 سنوات، وبالتحديد منذ هدف لوكاس بودولسكي في مرمى الإكوادور في مايو 2013 والذي جاء في الدقيقة الأولى للمباراة التي انتهت بفوز الماكينات 4-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا