برعاية

صحيفة أوغندية: 4 لاعبين مصريين يثيرون القلق

صحيفة أوغندية:  4 لاعبين مصريين يثيرون القلق

ابرزت الصحيفة الأوغندية "ديلي مونيتور" لاعبي منتخب مصر المحترفين في الخارج، واعتبرتهم بمثابة التهديد الأول الذي يعترض طريق الرافعات في مباراة اليوم (الخميس)، مشيرة إلى أن علىأوغندا أن تحذر هؤلاء اللاعبين أثناء موجهتهم للفراعنة.

واهتمت الصحيفة برمضان صبحي، والذي قالت إنه أصبح ثاني اصغر لاعب دولي في المنتخب المصري وهو في سن ال17 ليكون خليفة محمد حسام الشهير ب"ميدو". وقد ظهرت مهارات صبحي عند فوز النادي الأهلي بالدوري لعام 2014، وازدهرت على يد مارتن جول المدرب السابق لنادي توتنهام الهولندي والأهلي المصري.

وقالت الصحيفة  إنه وعلى الرغم من أن صبحي لاعب جناح ايسر، اٍلا أنه يلعب ايضا كلاعب خط وسط حيث شارك صبحي في 20 مبارة في الموسم الماضي، وقام بصناعة هدفين في البريميرليج واحرز اول اهدافه مع نادي ستوك سيتي.

 أما "كوكا" فوصفته الصحيفة بأنه طويل القامة يمتلك جسد قوي بدنيا وفنيا مثل ميدو. إلا أنه لم يشترك في اي مباراة من الدوري المصري، ولكنه انتقل اٍلى نادي ريو أفي البرتغالي محرزا 24 هدف في 66 مشاركة. وفي نادي سبورتنج براجا البرتغالي، أحرز10 أهداف في 24 مشاركة له في موسم 2016 قبل أن بتعرض لإصابة.

وسلطت الصحيفة الضوء على اللاعب الثالث، أحمد حسن تريزيجيه، ذو ال22 عام الذي يلعب حاليا في صفوف نادي قاسم باشا التركي على سبيل الاٍعارة من نادي اندرلخت البلجيكي، وقالت أن تريزيجيه بأحرز 6 أهداف وصنع 5 في 24 مباراة مع نادي موسكرون البلجيكي الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا