برعاية

صحافة أوغندا: الفوضى لم تهز الفراعنة.. عودة بعد 22 عامًا بقيادة الأسطوري وثلاثي البريمرليج

صحافة أوغندا: الفوضى لم تهز الفراعنة.. عودة بعد 22 عامًا بقيادة الأسطوري وثلاثي البريمرليج

تتواصل تقارير الصحف الأوغندية للحديث عن المواجهة المرتقبة التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفًا على أوغندا غدًا الخميس في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات أفريقيا للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأفردت صحيفة " ديلي مونيتور" الأوغندية تقريرًا للحديث عن عودة " الفراعنة" لأوغندا عقب مرور 22 عامًا منذ المواجهة التي جمعت المنتخبين خلال التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 96، وكانت بتاريخ 21 يناير لعام 1995، وأنتهت بالتعادل.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن عصام الحضري قائد وحارس مرمى المنتخب الوطني، بقولها أن الحارس الأسطوري لم يكن بعد أرتدى قميص وقفازات حراسة عرين الفراعنة في تلك المواجهة بعام 95، حيث أنضم الحضري للمنتخب في عام 96.

ثم أنتقل التقرير لتسليط الضوء على الثلاثي المصري المحترف بإنجلترا، محمد صلاح (ليفربول)، محمد النني (أرسنال)، ورمضان صبحي( ستوك سيتي)، مشيرة إلى أن ثلاثي البريمرليج سيجتمع غدًا بزي المنتخب المصري في مواجهة أبناء أوغندا.

وعاد مدافع أوغندا السابق فيليب أوبويني بذاكرته للخلف لمدة 22 عامًا قائلاً:" أكثر ما أتذكره هو التؤام" إشارة للثنائي حسام حسن وإبراهيم حسن، حيث كان أوبويني أحد المشاركين في المواجهة التي جمعت المنتخبين في كمبالا.

وتابع مدافع أوغندا السابق:" خلقنا فرص كثيرة لكننا لم نسجل، هناك أشياء لم تتغير في منتخب مصر فلا زالوا جيدين جدًا على الصعيد التكتيكي، المنتخب المصري ليس بالخصم السهل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا