برعاية

ماركا: برشلونة يرفض عرضا من يوفنتوس لضم جوميز

ماركا: برشلونة يرفض عرضا من يوفنتوس لضم جوميز

رفض نادي برشلونة عرضا من يوفنتوس لضم أندري جوميز خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن يوفنتوس عرض استعارة اللاعب لمدة موسم مع أحقية الشراء في نهايته اعتمادا على عدد من المتغيرات.

ورفض برشلونة العرض لأنه يرغب في بيع اللاعب مباشرة مقابل الحصول على مبلغ من المال لكي يكون قادرا على دفعه في مقابل الصفقات التي قد يبرمها.

أس: يوفنتوس يدخل في مفاوضات مع برشلونة لضم أندري جوميز تشكيل برشلونة – جوميز يعوض نيمار.. وماسكيرانو أساسي ضد ريال مدريد ميلان يرفض بيع جوميز.. ولم يفقد الأمل في كالينيتش

ولم يغلق برشلونة ملف رحيل اللاعب بعد، إذ أن التقرير ألمح إلى أن يوفنتوس قد يعود بعرض أخير لضم جوميز، لكنه أشار إلى أن ذلك لا يعني بالضرورة موافقة النادي الكتالوني.

ويبحث برشلونة عن فريق يرغب في ضم جوميز ودفع المبلغ الماضي، وأشار التقرير إلى أن النادي الكتالوني قد اجتمع بخورخي مينديز وكيل اللاعب خلال يوم الإثنين.

وكانت صحيفة "آس" قد ربطت اللاعب بالانضمام إلى يوفنتوس خلال السوق الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

ويأتي هذا التقرير على عكس ما قاله بيبي ماروتا المدير الرياضي لبرشلونة في وقت سابق :"لم نتفاوض لضم جوميز خلال هذا الأسبوع، حاليا ليس هدفا لنا".

وانضم جوميز صاحب الـ24 عاما إلى برشلونة قادما من فالنسيا في صيف 2016 بمبلغ 34.5 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا