برعاية

الإيقافات تجبر باوزا على إستدعاء العطاس وعبد الباسط

الإيقافات تجبر باوزا على إستدعاء العطاس وعبد الباسط

قرر الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بقيادة الأرجنتيني إدجاردو باوزا إستدعاء كل من أحمد العطاس لاعب الجزيرة ومحمد عبد الباسط لاعب الوحدة لقائمة منتخب الإمارات استعدادا لمواجهة العراق في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا. 

وقال اتحاد الكرة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأربعاء :“ الجهاز الفني لمنتخب الإمارات يضم لاعب الوحدة محمد عبدالباسط ولاعب الجزيرة أحمد العطاس لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهة العراق في ختام التصفيات.

وكان منتخب الإمارات قد حقق فوزاً مهما على نظيره السعودي بهدفين لهدف خلال لقاء المنتخبين مساء الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المونديال.

وأنعش الفوز آمال الإمارات في مواصلة المشوار نحو روسيا وذلك في حال فوزها في المباراة المقبلة أمام العراق وتعثر أي من منتخبي السعودية واستراليا في المباراة المتبقية لكل منهما.

ويأتي قرار ضم اللاعبين بعد استبعاد الثلاثي علي مبخوت وخميس إسماعيل ومحمود خميس بداعي الإيقاف وذلك لتراكم البطاقات الصفراء عليهم، وغياب محمود خميس للطرد، بالإضافة للحارس علي خصيف للإصابة.

 على خط آخر قرر الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الجهاز الفني لمنتخب الإمارات منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة على أن يعود الفريق للتجمع ظهر يوم السبت في دبي استعدادا للسفر إلى الأردن يوم الأحد لمواجهة العراق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا