برعاية

بونوتشي ينتقي أفضل مدافع بالعالم ويعلق على علاقته ببوفون عقب الرحيل لميلان

بونوتشي ينتقي أفضل مدافع بالعالم ويعلق على علاقته ببوفون عقب الرحيل لميلان

يرى ليوناردو بونوتشي أنه لا يستحق أن يدعى بالخائن لرحيله عن صفوف يوفنتوس الإيطالي وانتقاله لميلان، بطلع سوق الانتقالات الصيفي خلال شهر يوليو الماضي. 

وفي صفقة مفائجة أنضم بونوتشي لميلان مقابل 40 مليون يورو في وقت سابق من هذا الصيف، بعد أن فاز بستة ألقاب على التوالي للدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس كجزء من الدفاع الشهير "بي بي سي" إلى جانب أندريا برزاجلي وجورجيو شيليني.

وقال بونوتشي في مؤتمر صحفي عقده في كوفيرسيانو اليوم قبيل مواجهتي المنتخب الإيطالي مع اسبانيا والكيان الصهيوني بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال بونوتشي: "ان لقائي مع أصدقائي على اأض الملعب وبالحياة اليومية يجعلني دائمًا سعيدًا".

وبشأن طبيعة علاقته مع الثلاثي جيورجيو كيليني وجيانلويجي بوفون قائد وحارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي وأندريا بارزالي، بعدما رحل لصفوف ميلان أوضح بونوتشي: "بالنسبة لي جورجيو، أندريا وجيجي [بوفون] نبقى أصدقاء وزملاء، مساراتنا المهنية قد تباعدت ولكن العلاقة بيننا في غرفة تبديل الملابس لا تزال كما هي".

وأستطرد مدافع ميلان: "تعلمت الكثير منهم وساعدوني على النمو، الآن نحن أمام مواجهة بقميص المنتخب الوطني معا وليس لدينا سوى التفكير في تلك المواجهتين".

وأستكمل:" "أنا اعتدت على أن أكون مركز للجدل،  لأنني وصلت إلى نقطة هامة كلاعب كرة قدم ورجل، قررت ترك يوفنتوس بسبب الخيارات التي قدمها النادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا