لاعب الأبيض ينفي تصريحات انعدام أمل المونديال

لاعب الأبيض ينفي تصريحات انعدام أمل المونديال

منذ 6 سنوات

لاعب الأبيض ينفي تصريحات انعدام أمل المونديال

نفى ماجد حسن لاعب شباب الأهلي دبي ومنتخب الإمارات التصريحات المنسوبة له بشأن حظوظ منتخب الإمارات في التأهل لمونديال روسيا 2018.

ونشرت تقارير صحفية تصريحات منسوبة للاعب قال فيها أن الجميع يتحمل مسؤولية ضياع حلم المونديال، وأنه على الجميع التفكير فيما بعد روسيا، وأن الخسارة من  استراليا أنهى أي أمل في الصعود لكأس العالم.

وكان منتخب الإمارات خسر بهدفين دون رد من نظيره الاسترالي في المرحلة السابعة من التصفيات ، قبل أن يتعادل مع تايلاند بهدف في المرحلة الثامنة، ما قلص من حظوظة في التأهل.

وقال اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": “ توضيح بخصوص التصريح المنشور، الإثنين، من قبل أحد الصحف المحلية، هذا التصريح قديم وتحديدا قبل شهرين، وكان عقب التعادل في مباراة تايلاند بالتصفيات مباشرة، وتلقيت سؤالا عن المتسبب في ضياع حلم المونديال؟ وكان جوابي إن الكل يتحمل المسؤولية".

ويستضيف منتخب الإمارات الثلاثاء نظيره السعودي في لقاء الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، حيث تضاءلت فرص الأبيض في الصعود بسبب وجوده في المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن اليابان المتصدر.

وأضاف اللاعب “ما حدث هو استغلال للتصريح وتداوله في توقيت غير مناسب، لابد علينا أن نستمر في القتال على كل فرصة حتى اللحظة الأخيرة وعدم الإستسلام".

وختم ماجد حسن "كل التوفيق لإخواني في المنتخب، ومتأكد أنهم سيسعون لتقديم المنتظر منهم والظهور بصورة مشرفة".

الخبر من المصدر