برعاية

فالنسيا ينفي سخرية لاعبه من رونالدو

فالنسيا ينفي سخرية لاعبه من رونالدو

جيفري كوندوجبيا لاعب فالنسيا في مباراة ريال مدريد

نفى نادي فالنسيا التصريحات المنسوبة للاعب وسطه الفرنسي جيفري كوندوجبيا، المتعلقة بالسخرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لصالح ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن أحد الصحفيين قام عقب مباراة الريال وفالنسيا التي أقيمت الأحد وانتهت بالتعادل 2-2، بتوجيه سؤال إلى كوندوجبيا قائلاً "هل أثر غياب أفضل لاعب في العالم على ريال مدريد اليوم؟"، ليرد اللاعب "لم أكن أعلم أن ميسي يلعب في ريال مدريد".

وأصدر فالنسيا بيانا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، نفى خلاله ما وصفه بالادعاءات، مؤكداً أن كوندوجبيا لم يقل مثل هذا التصريح مطلقاً، ولم يسخر من نجم ريال مدريد، ويكذب صحيفة "سبورت" الكتالونية التي قامت بنشر التقرير.

وكان اللاعب الفرنسي أحرز هدفاً في مرمى ريال مدريد في أول مبارياته مع "الخفافيش" بالجولة الثانية من الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء (الأحد)، ليساهم في خروج فالنسيا بنقطة ثمينة من حامل اللقب وبطل أوروبا.

وغاب رونالدو عن "الميرينجي" في المباراة تنفيذا لعقوبة إيقاف لأربعة مباريات، عقب دفعه لحكم لقاء ذهاب كأس السوبر الإسباني بالكامب نو بداية الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا