برعاية

ديمبيلي يتحدث عن خلافة نيمار ويُثني على ميسي ويكشف حقيقة الضغوط

ديمبيلي يتحدث عن خلافة نيمار ويُثني على ميسي ويكشف حقيقة الضغوط

أكد لاعب فريق برشلونة، عثمان ديمبيلي، أنه كان يتابع مباريات النادي الكتالوني منذ الطفولة وتحقق حلمه الآن بالانتقال إلى الكامب نو بشكل رسمي اليوم.

وخضع المُهاجم الفرنسي الشاب للفحوصات الطبية بنجاح اليوم قبل أن يوقع رسميًا لصالح البلوجرانا لمدة خمس سنوات مقابل 150 مليون يورو وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وقال ديمبيلي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" يسرني أن أكون هنا، هذا حلم وقد تحقق، رغبتي أن أندمج بشكل جيد مع زملائي وأحقق أكبر قدر ممكن من الألقاب، بالإضافة إلى التعلم من ميسي، رقم واحد، منذ أن كنت في الثامنة من عمري تابعت مباريات برشلونة، شاهدت كيف يلعب ويفوز بالبطولات، ألقاب الدوري الإسباني ودوري الأبطال ".

وعن إمكانية شعوره بالضغط نتيجة ارتفاع قيمته المالية في سوق الانتقالات، أوضح:" أنا لا أشعر بأي ضغط، بالنسبة لي الشيء المهم هو أن أقوم بوظيفتي تجاه الفريق، لست قلقًا بشأن سعر الصفقة ".

وردًا على سؤال ما إذا كان يرى نفسه مُشابهًا لنيمار، أجاب:" نحن نختلف تمامًا، نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أنا شاب، مازلت في حاجة إلى التطور يومًا بعد يوم، أنا جئت إلى هنا من أجل مواصلة النمو، ولذلك أنا لست بديلًا لنيمار ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا