ديمبلي : لست بديلا لنيمار .. وسأتعلم من ميسي

ديمبلي : لست بديلا لنيمار .. وسأتعلم من ميسي

منذ 6 سنوات

ديمبلي : لست بديلا لنيمار .. وسأتعلم من ميسي

عثمان ديمبلي يلتقط صورة مع عائلته وإدارة برشلونة

أبدى عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني الجديد سعادته بالانتقال إلى البارسا الذي يشجعه منذ الصغر قادما من بروسيا دورتموند الألماني وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد "الاثنين" لتقديمه للجمهور لاسيما أنه يعد الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشار ديمبلي إلى أن التواجد في برشلونة سيمنحه فرصة للتعلم من النجم ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم حيث يسعى لأن يحصل منه على الكثير من النصائح سواء داخل الملعب أو خارجه بينما يشعر بسعادة كبيرة لمشاركته غرفة الملابس البلوجرانا.

وأوضح ديمبلي أنه منذ أن كان في الثامنة من عمره كان يشجع برشلونة ويراقب كيف كان يفوز بدوري أبطال أوروبا وبطولة الليجا الإسبانية ويحقق الإنجازات المتتالية.

وأوضح ديمبلي أنه لا يشعر بالضغوطات بسبب المبلغ الذي أنفقه برشلونة لضمه معترفا في الوقت نفسه بأن سوق الانتقالات كان مجنوناً.

ورفض ديمبلي فكرة تشبيهه بالنجم نيمار حيث يرى أن النجم البرازيلي لاعب كبير بينما هو لا يزال شابا ويحاول التعلم كل يوم ليصبح لاعبا ماهرا فهو لم يأت ليحل مكان نجم باريس سان جيرمان الحالي.

ونفى ديمبلي أن يكون لديه أي علم بالسبب الذي يدفع البعض لتلقيبه بلقب "البعوضة" بينما أكد أنه يلعب بكلتا قدميه لاسيما أن سنه الصغير يسمح له بالتأقلم سواء في الجانب الأيمن أو الأيسر.

وأكد ديمبلي أنه يرتبط بصداقة قوية مع مواطنه الفرنسي صامويل أومتيتي معتبرا أن زميله في منتخب الديوك سيكون له دور كبير في المستقبل.

الخبر من المصدر