برعاية

حوار- سيري: خيارات ما بعد برشلونة.. ومغالاة إدارة نيس ووعد أخير

حوار- سيري: خيارات ما بعد برشلونة.. ومغالاة إدارة نيس ووعد أخير

قال جيان ميشيل سيري لاعب وسط نيس إنه شعر بغضب وحزن شديد لفشل انضمامه إلى برشلونة، مشيرا إلى أنه لن يفقد الأمل في الانضمام إلى أحد كبار أوروبا مثل يوفنتوس أو أرسنال أو ليفربول أو باريس سان جيرمان.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد قالت في وقت سابق إن برشلونة لن يضم سيري بسبب عدم التوصل لاتفاق مع نيس. (طالع التفاصيل)

وصرح سيري لصحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلا:"أشعر كأنني مجروح ولن أكذب في ذلك بعد تعثر المفاوضات مع برشلونة، بالنسبة لي كرة القدم كانت دائما كاحتفال ومصرد للمرح".

موندو ديبورتيفو تفجر مفاجأة.. برشلونة لن يتعاقد مع سيري ضربة مدوية لبرشلونة.. ليكيب: صلاحية تفعيل الشرط الجزائي في عقد سيري انتهت موندو ديبورتيفو: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد سيري

وأضاف "لم ألعب مع نيس هذا الأسبوع لأنني لم أكن أركز في كرة القدم، حلمي كان الانضمام لبرشلونة وقد انتهى، وهذا بالنسبة لي أمر مريع".

وتابع "المحادثات بين الفريقين تحولت من سيء لأسوأ، وأخبركم أنني لم أترك نيس بسبب أمور مالية".

واستطرد "بعد مواجهة دوري أبطال أوروبا الإقصائية ضد نابولي، قابلت إدارة برشلونة لأكثر من ساعة ولم يخبروني أي شيء حول تطورات الصفقة، ذهبت للمنزل سعيدا، بعد ذلك في اليوم التالي قرأت الأخبار وصعقت".

وأردف "ذهبت لمكتب نيس لكي أرى الإدارة وأفهم ما حدث، ثم انفجرت، لم يقولوا لي أي شيء ولم ينظروا مباشرة في عيني فقط وعدوني بشيء واحد أنهم لن يطلبوا أموالا أكثر من التي طلبوها".

واسترسل "برشلونة عرض عقد يمتد لخمسة مواسم، والنادي لم ينسحب بسبب تراجع مستواي".

وأتبع "هل تعتقد أن برشلونة سيدفع مبلغ 30 مليون يورو للاعب لا يعرفه؟".

واستكمل "أرغب في أن أكون متفائلا، أعتقد أن هناك خيارات أخرى، الأندية ستجلس وتتناقش في هدوء للوصول لاتفاق، نحن لا نتحدث فقط عن الانضمام لفريق من أجل المال، أريد الانضمام لواحد من أكبر الأندية في أوروبا مثل يوفنتوس أو باريس سان جيرمان أو بوروسيا دورتموند أو ليفربول".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا