برعاية

هندرسون: ليفربول يتحسن

هندرسون: ليفربول يتحسن

سحق ليفربول ضيفه ارسنال 4-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز، ليؤكد قائده جوردان هندرسون أن فريق المدرب يورجن كلوب "يتحسن". 

وتأهل ليفربول إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 4-2 على هوفنهايم في إياب الدور التمهيدي الأخير يوم الأربعاء الماضي قبل أن يكتسح أرسنال.

وقال هندرسون "مع توالي المباريات أصبحنا أفضل. اللياقة البدنية رائعة والفضل في ذلك يعود إلى استعداداتنا قبل بداية الموسم".

وأضاف "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية. أرسنال امتلك الكرة في بعض الأوقات لكني كنت أشعر بأننا أكثر قوة ودافعنا جيدا كفريق".

وتابع "كنا مدمرين في الهجمات المرتدة. نحن سعداء بهذا الأداء. شعرت بأننا سيطرنا على المباراة في كل الجوانب وكنا رائعين وبذلنا الكثير من الجهد".

من جهته أبدى كلوب سعادته بنجاح فريقه في تجاوز أول اختبار لقدرته على اللعب في أوروبا في منتصف الأسبوع ثم خوض مباراة صعبة في الدوري.

وقال المدرب الالماني "نحن بحاجة لتعلم أننا نستطيع فعل مثل هذه الأشياء خلال 3 أو 4 أيام. أردنا إظهار ذلك وإثبات ذلك بأنفسنا وأن نركز في هدفنا منذ اللحظة الأولى. أردنا إظهار طموحنا أمام فريق قوي. الأداء كان مثاليا والنتيجة جاءت إجابة على ما قدمناه".

وأضاف "كنا رائعين وحتى الآن تعلمنا من كل مباراة وبنينا على ما لدينا. كانت الأمور أفضل مما قدمنا أمام هوفنهايم لكن الأمور كانت جيدة بالفعل. هناك بعض الضغط على اللاعبين وأردنا إظهار رغبتنا في تحقيق شيء استثنائي والفريق فعل ذلك بشكل جيد للغاية".

وبينما كان هجوم ليفربول السريع سببا في الفوز إذ سجل له محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني والبديل دانييل ستوريدج أبدى كلوب رضاه أيضا عن الأداء الدفاعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا